سياسية

المؤتمر الوطني: لا اتجاه لاقالة بكري وحسبو وغندور بعد الإنتخابات


قطعت مصادر قيادية بالمؤتمر الوطني بعدم اجراء اية تغيرات في مؤسسة الرئاسة، وباستمرار نائبي الرئيس الفريق اول ركن بكري حسن صالح وحسبو عبد الرحمن في منصبيهما كنائبين للرئيس المشير عمر البشير عقب فوز المؤتمر الوطني في الانتخابات المقبلة، بجانب استمرار مساعد رئيس الجمهورية ونائبه لشؤون الحزب بروفيسر ابراهيم غندور.
وبررت ذات المصادر استمرار تلك القيادات لتسليمهم ملفات مهمة، بجانب قصر المدة التي تم تكليفهم فيها بمناصبهم، وأكدت ان الحكومة ستشرك الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل في حكومة مابعد الانتخابات بجانب الأحزاب التي ستشارك في الانتخابات بفاعلية والأحزاب المشاركة في الحوار الوطني بعد انتهاء فعالياته وتتويجها باتفاق.
ونفت المصادر وجود اي اتجاه داخل الحزب لاعفاء رئيس حزب الأمة القومي الامام الصادق المهدي من الاعتذار عن توقيعه على نداء السودان.

صحيفة الجريدة


‫2 تعليقات

  1. يعني نتائج الإنتخابات معروفة ومضمونة من هسا مافي داعي تعملوا نتخابات ومفوضية وتضيعوا اموال الشعب على مسرحية انتخابات المؤتمر الوطني

  2. هذا السيد الصادق المهدي ماذا يريد من السودان والسودانيين منذ ان كان شابا” الي ان صار شيخا” لم يقدم شئ سوي العماله والارتزاق مره يهربون ومره يندسون ومره ينادون وهسع لافي ماكل وشارب من الخواجات احرج ابنه عبد الرحمن وبشري كم مره حاوله ابنه لكي يعود لحوار الداخل رفض الا ان يكون مع حملة السلاح الذين لا يكنون له شئ من الاحترام كلهم دايرين الانقاذ تسقط واول شئ هم ما دايرين انتخابات لانها بتعريهم حتي في اسرهم لايجدوا الاصوات مائه بالمائه فالافضل لكم تعودون وتتحاورون ومن ثم تحكمون .