زواج سوداناس

النيابة تستدعي مدير صالة الدخول بالمطار وقطع الكهرباء عن صالة “كنون”


مطار الخرطوم

شارك الموضوع :

أقدمت إدارة مطار الخرطوم الدولي على إجراءات وصفت بالتعسفية في مواجهة مجموعة (كنون) التي تستأجر جزءا من صالة الدخول لتقديم خدمات متنوعة للواصلين والركاب. وكشفت مجموعة (كنون) أنها فوجئت صباح أمس (السبت) بقطع الإمداد الكهربائي عن صالتها وبمطالبات بخروج جميع العاملين في الشركة، وقالت إن أفرادا من أمن المطار قاموا بإجبار الموظفين على مغادرة أماكن عملهم بما في ذلك بقية الشركات التي تستأجر لها كنون في ذات الصالة. وقال موظفو كنون إن الطريقة التي تم بها إيقافهم من العمل كانت غير لائقة وتعسفية رغم أن هناك طرقا قانونية كان بإمكان إدارة المطار أن تسلكها لإيقاف نشاط الشركة.
وشرعت إدارة مجموعة كنون في تحريك إجراءات قانونية في مواجهة شركة مطارات السودان، وكشفت عن تحرير النيابة المختصة لأمر تكليف بالحضور لمدير الصالة ومن المنتظر أن يمثل أمامها صباح اليوم (الأحد). فيما نص عقد موقع بين مجموعة كنون وهيئة الطيران المدني التي كانت تدير المطار قبل أن تتحول لاحقاً لشركة مطارات السودان القابضة، على سريان العقد بينهما منذ العام (2010) وحتى انتقال العمل بالمطار الجديد. ورفض صلاح سلام مدير مطار الخرطوم الدولي التعليق على إجراءات ادارته في مواجهة مجموعة كنون وقال لـ(اليوم التالي) عبر الهاتف إنه كان خارج البلاد مشاركاً في مؤتمر بفرنسا وعاد للبلاد صباح أمس، ووعد بإبداء رأي إدارته حول النزاع، وأكد سلام أن مجموعة كنون تمتلك فعلاً عقداً لتشغيل نافذة للخدمات بالمطار

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        wadaljazeer

        أكيد تتبع لناقذ كبير من الإنقاذيين ؟؟؟

        الرد
      2. 2
        عباس

        وما هى اخبار المطار الجديد غايتو فى مشاريع كده بتحير عديل منها المدينة الرياضية مطار الخرطوم الجديد كبرى الدباسيين وغيرها وغيرها انا ما عارف الحكومة اتلقفت وشرعت فى تنفيذها لماذا ؟ الظاهر العملية وراها اشياء اخرى نسأل الله السلامة والعافية .

        الرد
        1. 2.1
          شترة

          مطار الخرطوم هو ( أسوأ مطار على وجه الارض ) . وبعد دا الفشخره فيه عاليه وخصوصا القادمين من امريكا واوربا يتزحلقون ويتملقون ويقعون بدون اسباب حتى يقولون آآآآآآه من شدة الدلع والفشخرة .

          المطار الجديد و المدينة الرياضية اكلوها : الميزانية اكلوها الجماعة ديل وطفشوا على الحاج زماااااان وقعوها فيه .

          جهنم ستمتلئ بالحرامية الكيزان وجريوات المخابرات وسخيلات الامن

          الرد
      3. 3
        شترة

        الكيزان هم اشد الناس خساسة **

        راكوبة كنون ذات الميه استار تحت ادارة الكيزان **

        في المطارات الدولية تخصص مواقع الفنادق على كاونترات موحدة وكل زائر يختار الفندق الذي يناسبه ولا صالة خاصة لفندق 5 نجوم ناهيك عن الفندق الراكوبه ( كنون ) .

        فنادق السودان كلها تمثل غرفة الحارس مقارنة بفنادق العالم الأخر ذات ال 5 نجوم حيث عالم الفخامة والرفاهية .

        قال كنون قال .. كنون وصاحبه في مزبلة الفنادق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *