زواج سوداناس

السيسي: لن أنتظر إذا أراد المصريون التغيير مرة أخرى


السيسي يفند مزاعم مقتل جنود (مذبحة الشيخ زويد) في ليبيا: (الإخوان) سعوا لإراقة الدماء

شارك الموضوع :

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في اختتام مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي، إنه لن ينتظر إذا الشعب المصري أراد التغيير للمرة الثالثة، في إشارة إلى إيمانه بالتداول الديمقراطي على السلطة.

وأشاد السيسي في كلمة ختام المؤتمر، بدور الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز، صاحب الدعوة لهذا المؤتمر، وقال إن مثل هذه الأفكار هي التي تعيش سنوات وسنوات، وسط تصفيقات الجمهور الحاضر.

سياسيا، عاد الرئيس السيسي إلى نضالات الشعب المصري وقال إنه قام بثورتين، وهو كرئيس لن يقف في طريق التغيير إذا أراد الشعب ذلك للمرة الثالثة، مؤكدا بقوله “الشعب المصري قادر على إحداث التغيير عندما يريد ذلك”.

وقال السيسي بفخر “إن الدولة المصرية تستيقظ الآن بشعبها، وإن مصر حيّة ولم تمت”.

اقتصادياً وهو الأهم في هذا المؤتمر الدولي، أوضح السيسي أن “مصر تحتاج ما بين 200 إلى 300 مليار دولار”، مؤكدا بأن التزام المصريين بالسداد أمر لا يقبل الشك.

وشكر السيسي كل من ساند مصر، وقال “الجهات التي تقف إلى جانب مصر لن ننسى دورها”، وأضاف “نريد بناء مصر ونريد أن ينعكس هذا على الشعب”.

وبالنسبة لمشكلة الكهرباء، قال الرئيس المصري “عملنا على خفض تكلفة مشاريع الكهرباء إلى الحد الأدنى، وتم توقيع اتفاقات من أجل توليد الكهرباء في مصر”، مشيرا إلى وجود رغبة لإنشاء محافظات جديدة وهذا يتطلب جهدا ودعما ماديا، كما قال.
كلمات دالّة

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *