زواج سوداناس

مبارك البلال : الكاردينال سبب العذاب


شارك الموضوع :

لم اتابع حوار الكاردينال رئيس الهلال من خلال شاشة التلفاز ولكن اثناء جلوسي امام بائعة شاي باحد الاسواق الشعبية ببحري .. سمعت من يتناقشون حول حوار الرئيس وبائعة الشاي تشاركهم النقاش بحكم هلاليتها بان الرجل كعادته كان سلبيا في احاديثه .. وخرمج كثيرا .. اخي العزيز الكاردينال لماذا لا تعمل بفضيلة الصمت وان السكوت من ذهب وخاصة ان ما يخرج من لسانك دائما عبارة عن خرصانة .. الدبلوماسية هامة جدا لكل من يتولي منصب الرئيس .. الكاردينال انت الاسوأ حتي الان في مسيرة رؤساء الهلال ففي عهدك حدثت الخلافات في المجتمع الهلالي وتشرذم مجتمعه الي احزاب وتجمعات .. الكاردينال سبب العذاب .
مكالمة هاتفية مع الدكتور ايلا

‭{‬ هاتفني والي البحر الاحمر المحترم الدكتور محمد طاهر ايلا حول تكريم الدار الذي تم مؤخرا بالنادي العائلي وسط حضور كبير جدا من نجوم المجتمع ورجال الطرق الصوفية والرياضة والفن والسياسة وفيه كرمت الدار نجوم 2014م والذي حاز فيه الدكتور ايلا علي منصب افضل والي في السودان للعام 2014م وقدم لي اعتذاره علي عدم الحضور لانه لم يخطر بذلك وهو سعيد بتكريم الدار الذي هنأها علي فوزها بجائزة المجلس القومي للصحافة والمطبوعات الصحيفة الاكثر توزيعا وانتشارا بين كل الصحف وحقيقة نحن ابلغنا احد المرتبطين بايلا ولم يبلغه بالتكريم ولكنني في نفس الوقت عاتب علي مكتب ايلا بالخرطوم الذي رغم اننا ظللنا نروج لنجوم 2014م وايلا من ضمنهم الا انه لم يتكرم ويتصل بنا حتي للاستفسار بل عندما جادلت مدير مكتبه بالخرطوم قال لي انه لا يقرأ الصحف .. شكرا الدكتور ايلا علي كلماتك الطيبة في حق الصحيفة وكنا نتمني ان تكون حضورا مع النجوم ولكن ماذا نفعل مع الذين يديرون شؤونكم ولا يقرأون الصحف .
حاجة خارج النص
‭{‬ شكرا لكل الذين اتصلوا بنا مهنئين بمحافظة الدار علي فوزها بجائزة الصحيفة الاكثر توزيعا وانتشارا في السودان من بين كل الصحف الصادرة نشكر رب العالمين شكرا جزيلا علي هذه النعمة .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *