زواج سوداناس

رئيس المريخ جمال الوالي: قدمنا ما جعلنا نستحق الفوز على كابو سكورب


محمد الطيب الأمين : مشكلة جمال الوالى أنه لا يملك موهبة (التلحين) يا أخ حسين شندى !!

شارك الموضوع :

أبدى جمال الوالي، رئيس نادي المريخ سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على كابو سكورب الانجولي، وبالروح القتالية العالية التي لعب بها الفريق المباراة. وقال الوالي في تصريح مقتضب “المريخ قدم ما جعله يستحق الفوز، كان بوسعنا حسم أمر التأهل من أم درمان لو استغل المهاجمون الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى الفريق الأنجولي، ولكن بمقدور الفريق تأكيد جدارته وتميزه في انجولا لأنه فريق كبير يجيد التعامل مع المواجهات الحاسمة.” وأضاف: “نعم المريخ أهدر انتصاراً عريضاً، ولكن نملك القدرة الكاملة على بلوغ الدور القادم بعد أن تعرف الجهاز الفني على حقيقة المنافس الأنجولي، وسنواصل العطاء والعمل من أجل توفير كل الاحتياجات المطلوبة من قبل الإدارة الفنية لإنجاح الإعداد لمباراة الإياب.”

وأشار الوالي إلى أن جمهور الفريق كان عاملاً مهماً في الانتصار الذي تحقق على كابو سكورب ومن قبله على الفريق التنزاني عزام وناشد الجماهير الوفية بضرورة مواصلة الالتفاف حول الفريق حتى يجتاز هذه المرحلة.

يذكر أن المريخ كان قد حقق الفوز على ضيفه كابوسكورب الانجولي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء السبت باستاد المريخ بأم درمان والتي شهدت ضربة جزاء ضائعة، وسوف تقام مباراة الرد بعد أسبوعين بالعاصمة الأنجولية لواندا.

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابو خالد الدمام

        ما هو الذي قدمه يا جمال …. لو لا رعونة الحارس لكان انتصارك المزعوم بهدف واحد فقط … جمال لاتغني لفريق هلكان ..والعارف عزو مستريح

        الرد
      2. 2
        haram

        سلام الله يااباخالد !!!!!!! خليك وطني ونصر المريخ مع اي بلد اخر دي نصر للسودان!!!!! امرك غريب اما عن الغالي ولد الوالي ان شاءالله فائز طوالي هو وفريقو العالي !!!!! يارب دائما وهاج وماكل دجاج !!!!! جمال الوالي ياغالي حفظك الله ياوجه الخير يااصيل وياكريم وياشاطر وشطارتك وكرمك وذوقك بعرفوا الدرسوا معاك في مصر متعك الله بالصحةووالعافية ودائما تاج فوق النجمة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *