زواج سوداناس

سعد الصغير يضرب ساندي ويوبخها على الهواء والفنانة ترد بقوة


1511-400x259

شارك الموضوع :

تعرضت الفنانة المصرية ساندي لموقف محرج جدًا أثناء تواجدها مع الفنان سعد الصغير في برنامج “سعد وسعد”، حيث قام الأخير بتوبيخها.

سعد حاول أن يعلم ساندي لغة الأفراح، وسخر من طريقتها في الكلام، وظل يردد لها بعض الألفاظ حتى تكررها وراءه، وعندما لم تستطع قال لها: “شغل المايونيز دا مش هينفع هنا”.

الفنانة المصرية حاولت أن تتدارك الموقف وتماشت مع سعد في حركاته وأخبرته أنها ولدت في شبرا، فسخر منها، وقام بضربها على رأسها ووعدها أن يعلمها “الكحرتة”.

الفنان أحمد سعد الذي يشارك في تقديم البرنامج لام سعد على طريقته في الحديث مع ساندي، وأخبره أنه لا يعرف أصول الإتيكيت.

ساندي علقت على ما حدث من خلال بيان لها على “فيسبوك”، وقالت: ” اللي حصل من قناة الحياة و سعد الصغير تصرف غير لائق بالمرة وأكيد هيكون لي رد عليه ..اللي حصل يا جمهوري الفاضل انه صورت حلقة سعد وسعد من حوالي 6 شهور و حصل من فنان يدعي سعد الصغير تصرفات غير لائقة زي ما حضارتكم شوفتو و طلبت من معد البرنامج الاستاذ محسن محمود و من الفنان احمد سعد و من طاقم الإخراج إني الجزء اللي الفنان غلط فيه و مد ايده عليا يتشال و اتاسفه لي كلهم و وعدوني إني الحلقة مش هتتعرض غير بالشكل اللي يرضيني و فات 6 شهور و لقيت الحلقه اتعرضت قلت اكيد انها اتحذف منها مشاهد الاساءه اللي للاسف و بعتذر اني ما ردتش علي الفنان بضربه مماثله !! انا حبيت أوضح للجمهور انه مش راضيه عن الحلقه ولا عن تواجدي في برنامج مثل هذه البرامج ولن تروني علي قناة الحياه مره اخري هذه اداره غير مقدرة لأي فنان وانا لا اتعامل مع هذه النوعيه من القنوات او البرامج بعتذر جدا جدا جدا”.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *