زواج سوداناس

فصل (4)موطفين كبار وتجريدهم من ممتلكاتهم لتوريهم في قضية والي الخرطوم


الخضر : مشروع الكهرباء سيكتمل في كل أرجاء الولاية خلال (6) أشهر

شارك الموضوع :

أصدرت السلطات المختصة قرارًا بفصل (4) موظفين في درجات قيادية فصلاً نهائياً عن العمل وتجريدهم من ممتلكاتهم عقب ثبوت تورطهم في قضية الفساد واستغلال النفوذ بمكتب والي الخرطوم وهم مدير إدارة الاستثمار (ن. ع) بمصلحة الأراضي التابعة للولاية ،الموظف (أ. ب) باراضي الخرطوم ،وموظفتان بذات المصلحة (ع) و(أ) ،وقالت مصادر مطلعة لـ(السوداني ) إن السلطات المختصة بمجرد توجيه الاتهام لهؤلاء الموظفين بدأت في التحري عن الممتلكات والأصول التي امتلكوها وأصدرت قراراً بتجريدهم من كل ممتلكاتهم خاصة الأراضي الاستثمارية التي حصلوا عليها خلال فترة عملهم بمصلحة الأراضي .
وكشفت مصادر مطلعة لـ(السوداني) عن عودة المراجعين العامين في النصف الأول من فبراير الماضي إلى التدقيق في بعض الشيكات المصرفية الصادرة بمبالغ ضخمة من الموظفين المتهمين بالفساد واستغلال النفوذ بمكتب والي الخرطوم د.عبد الرحمن الخضر ،وأوضحت المصادر أن الشيكات المصرفية كانت صادرة بأسماء عمال وسائقين تابعين للولاية ولها علاقة مباشرة بقضية فساد موظفي مكتب الوالي ،فيما أنهى المراجعين العامين إجراءات التحقيق مع كل العمال والسائقين بأمانة حكومة الولاية والتابعين لمكتب الوالي وأثبتوا ألا علاقة لهم بهذه الشيكات وأن مهمتهم انحصرت فقط في تسليمها لبعض القطاعات.

السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        احمد بحري

        ديل في مصلحة الاراضي. طيب والباقين ناس مكتب الوالي زاتهم وينهم؟ غسان وعبد الجبار ديل طلعوا براءة ؟ ولا اتحللوا واتشطبت قضيتهم ؟ القصة مبتورة وغامضة.

        الرد
      2. 2
        ابو محمد

        اذكرو الاسماء بعد ادانتهم او عايزين تشغلوهم في وظائف اخري . طبعا دا كله عشان الانتخابات يا ا .م يعني السودان المسكين

        الرد
      3. 3
        wadaljazeer

        نأمل ونتمنى أن يتم تطبيق مثل هذه القرارات مع “كبار التماسيح المتنفذين” والظاهرين للعيان ووفق مبدأ من أين لك هذا ؟ لأن كل المتنفذين الآن كانوا قبل الإنقاذ مواطنين عاديين يملكون بالكاد قوت يومهم وعيالهم وفأنظر إليهم الآن ؟؟؟؟ نرجو تسمية ثورة الإنقاذ الوطني إلى ثورة الضياع الوطنى وثورة “إغناء الفقراء من الكيزان ” وأن نبدأ بسؤال قاطني مدينة “حوش بانقا” بكافوري .. وأين كان هؤلاء قبل الإنقاذ ومن أين أتوا ؟؟؟؟

        الرد
      4. 4
        اسراء

        من هم اشهر المراجعين في السودان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *