سياسية

فصل (4)موطفين كبار وتجريدهم من ممتلكاتهم لتوريهم في قضية والي الخرطوم


أصدرت السلطات المختصة قرارًا بفصل (4) موظفين في درجات قيادية فصلاً نهائياً عن العمل وتجريدهم من ممتلكاتهم عقب ثبوت تورطهم في قضية الفساد واستغلال النفوذ بمكتب والي الخرطوم وهم مدير إدارة الاستثمار (ن. ع) بمصلحة الأراضي التابعة للولاية ،الموظف (أ. ب) باراضي الخرطوم ،وموظفتان بذات المصلحة (ع) و(أ) ،وقالت مصادر مطلعة لـ(السوداني ) إن السلطات المختصة بمجرد توجيه الاتهام لهؤلاء الموظفين بدأت في التحري عن الممتلكات والأصول التي امتلكوها وأصدرت قراراً بتجريدهم من كل ممتلكاتهم خاصة الأراضي الاستثمارية التي حصلوا عليها خلال فترة عملهم بمصلحة الأراضي .
وكشفت مصادر مطلعة لـ(السوداني) عن عودة المراجعين العامين في النصف الأول من فبراير الماضي إلى التدقيق في بعض الشيكات المصرفية الصادرة بمبالغ ضخمة من الموظفين المتهمين بالفساد واستغلال النفوذ بمكتب والي الخرطوم د.عبد الرحمن الخضر ،وأوضحت المصادر أن الشيكات المصرفية كانت صادرة بأسماء عمال وسائقين تابعين للولاية ولها علاقة مباشرة بقضية فساد موظفي مكتب الوالي ،فيما أنهى المراجعين العامين إجراءات التحقيق مع كل العمال والسائقين بأمانة حكومة الولاية والتابعين لمكتب الوالي وأثبتوا ألا علاقة لهم بهذه الشيكات وأن مهمتهم انحصرت فقط في تسليمها لبعض القطاعات.

السوداني


‫4 تعليقات

  1. ديل في مصلحة الاراضي. طيب والباقين ناس مكتب الوالي زاتهم وينهم؟ غسان وعبد الجبار ديل طلعوا براءة ؟ ولا اتحللوا واتشطبت قضيتهم ؟ القصة مبتورة وغامضة.

  2. اذكرو الاسماء بعد ادانتهم او عايزين تشغلوهم في وظائف اخري . طبعا دا كله عشان الانتخابات يا ا .م يعني السودان المسكين

  3. نأمل ونتمنى أن يتم تطبيق مثل هذه القرارات مع “كبار التماسيح المتنفذين” والظاهرين للعيان ووفق مبدأ من أين لك هذا ؟ لأن كل المتنفذين الآن كانوا قبل الإنقاذ مواطنين عاديين يملكون بالكاد قوت يومهم وعيالهم وفأنظر إليهم الآن ؟؟؟؟ نرجو تسمية ثورة الإنقاذ الوطني إلى ثورة الضياع الوطنى وثورة “إغناء الفقراء من الكيزان ” وأن نبدأ بسؤال قاطني مدينة “حوش بانقا” بكافوري .. وأين كان هؤلاء قبل الإنقاذ ومن أين أتوا ؟؟؟؟