زواج سوداناس

صافيناز: هي الشباب في مصر خلصت علشان أتجوز دا


صافيناز

شارك الموضوع :

قالت الراقصة الأرمينية صافيناز إن المشاكل التي تمر بها تتخلص في شخص واحد فقط هو المحامي رأفت عدلي، خاصة بعد الفترة التي نجحت فيها بعد فيلم «القشاش»، ودائما عندما يتم التحقيق معها في أي محضر يكون اسم عدلي هو المتكرر دائما.

صافيناز أكدت أن علاقتها برأفت عدلي سوف تنتهي يوم 29 مارس، نافية تماما أن تكون تزوجته كما تردد، وقالت: «هي الشباب في مصر خلصت من أجل أن أتزوج رجل في عمر والدي أو أكبر منه.. طريقة حياتي مختلفة لا أحب أن أعمل شيء من أجل المصلحة».

الراقصة نفت أيضا أن يكون هناك ضغوط من جانب مسئولين كبار سواء في الحكومة أو خارجها بعد رقصها بالعلم، وقالت –في حوارها لموقع مصراوي-: «هذا الأمر كان نابع مني أنا شخصياً، ومن مدير أعمالي ومصمم الأزياء الذي صمم الفستان، وبعد هذه الحفلة شعرت بأن هناك أمور غير مفهومة وظهرت في اليوم التالي ووضحت ما كنت أقصده ووجهت الأسف إلى المصريين جميعهم».

ولفتت صافيناز إلى أنها كانت تود إرسال رسالة إلى الشعب المصري، وقالت: «رسالتي كانت حب لأنني أحب هذا البلد جداً، وإن كنت أقصد شيء أخر ما كنت رقصت علي أغنية «بشرة خير».. هذه هي نفس الرسالة من شخص أجنبي قام بالغناء، وأنا قمت بالرقص هو كان يقصد رسالة حب وأنا رسالة حب، لو كنت مغنية كنت هاغني لكنني فنانة استعراضية عبرت بطريقتي، وأحب مصر أكثر من المصريين أنفسهم، وسأقدم حفلات خيرية وهاتبرع لصندوق تحيا مصر».

دنيا  الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *