زواج سوداناس

مصطفى الآغا يتابعه 9 مليون شخص ويصف نفسه بـ”الخجول


مصطفى الاغا

شارك الموضوع :

اعتبر الإعلامي مصطفى الآغا – مقدم برنامج صدى الملاعب على MBC – أن متابعة 9 مليون شخص له على “تويتر وفيس بوك” رقما كبيرا، خاصة أنه يصف نفسه بأن “شخص خجول بطبعه”.

وأوضح الآغا خلال الجلسة الثانية في “دردشات” – إحدى فعاليات اليوم الأول لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب بدبي – أن 3 ملايين شخص يتابعونه على تويتر والباقي يتابعونه على الفيس بوك.
ويرى الآغا أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت تسبب الأرق والاحتدام والفرقة والخصام أكثر منها وسائل للتواصل والتقارب، موضحا أن المشكلة ليست في تكنولوجيا التواصل في حد ذاتها بل المشكلة تكمن في شريحة من الأشخاص الذين وظفوا استخداماتها بشكل سئ جداً وهدام، وأضاف قائلا: ” لا يوجد وسائل تواصل اجتماعي سيئة، ولكن هناك مستخدمون سيئون”.

وأشار الآغا إلى أن انتشار مواقع التواصل الاجتماعي في المجتمعات العربية يجب أن يلازمه انتشار وتعزيز ثقافة الاختلاف وتقبل الآخر والاستماع إلى النقد بصدر رحب والبعد عن إثارة النعرات  وتجنب تبادل الحوارات التصادمية.

يذكر أن قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب تقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في الفترة بين 17 و18 مارس/آذار 2015 بمركز دبي التجاري العالمي.

(mbc.net)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *