رياضية

الفيفا يؤكد صحة تعاقد بكري المدينة مع المريخ !!


أيد السويسري عمر أنجارو – رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرار اتحاد الكرة بصحة اجراءات توقيع الدولي بكري عبد القادر لصفوف نادي المريخ في صفقة انتقال حر خلال فترة التسجيلات الشتوية الماضية.
وقال أنجارو في حديثه لمراسل صحيفة (قوون) أمس الثلاثاء على هامش ورشة العمل القانونية التي نظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي (فيفا) التى انعقدت بامارة دبي امس : “اتحاد الكرة هو المسؤول عن التسجيلات وسن قوانينها وتسجيل اللاعب مثار الجدل تم وفقاً لقوانينه”
قبل ان يمضي ليضيف “لا يوجد تعارض في قوانين تنظيم انتقالات اللاعبين لأن لكل اتحاد وطني الحق في وضع القوانين التي يراها مناسبة لتنظيم عملية التسجيلات”.
وأضاف انجارو حول قضية المدينة “كل اطراف القضية من السودان وليست اطراف دولية لذلك فهي قضية داخلية وليس للفيفا إي شأن فيها”.
ووقع اللاعب المشهور بـ(المدينة) يوم الثاني من شهر ديسمبر الماضي على عقد رسمي لمدة ثلاث سنوات سيدافع خلالها عن الوان شعار نادي المريخ الغريم الازلي للهلال، وجاء تعاقد المريخ مع اللاعب في وقت كان الهلال قد وقع عقدا مبدئيا معه بشهادة وكيل لاعبين معتمد من الاتحاد الدولي “فيفا” لكن ادارة نادي المريخ استطاعت تحويل وجهة اللاعب ليوقع بعدها امام لجنة التسجيلات خلال فترة التنقلات الشتوية.
يذكر أن نادي الهلال متصدر الدوري بدأ معركته القانونية بتقديم شكوى للجنة شؤون اللاعبين غير الهواة باتحاد الكرة والتي رفضت بدورها الشكوى في اجتماعها يوم الثاني من ديسمبر عام 2014 مؤيداً لصحة انتقال اللاعب بكري لصفوف المريخ، وبعدها قدم الهلال طلباً للجنة الاستئناف باتحاد الكرة على القرار الذي اصدرته لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة، لكن الطلب قوبل بالرفض وتأييد صحة تسجيل اللاعب ما استدعى نادي الهلال لتقديم طلباً جديداً للجنة الاستئنافات العليا التي كونت هيئة تحكيم للنظر في النزاع للفصل فيه.

قووون


‫4 تعليقات

  1. وقال أنجارو في حديثه لمراسل صحيفة (قوون) أمس الثلاثاء على هامش ورشة العمل القانونية التي نظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي (فيفا) التى انعقدت بامارة دبي امس : ما هو صفة مراسل قوون حتى يتكلم عن قضية طرفها الهلال … لقافة فايتة الحد

  2. (أيد السويسري عمر أنجارو – رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرار اتحاد الكرة بصحة اجراءات توقيع الدولي بكري عبد القادر لصفوف نادي المريخ )

    وين القرار الأصدره الفيفا؟؟؟؟؟ دا ظاهر شتل مزمز

  3. شلاقه عجيبه -شليق بسال علاقةمراسل قون شنو بالموضوع دا ياحدق صحفي مهمته البحث عن المعلومة

    اما الشليق التاني نسي او تناسى ان قوون صحيفة هلالية ولا علاقة لمزمل بها

    اها بعد دا الصفراب يشوفو شغلتهم

  4. السلام عليكم
    نرجع مرة ثانية للحرفية….. يا ناس قوون لا وجود لهذا العمر و حتى عضو باللجنة ناهيك ان يكون الرئيس كما لا يوجد سويسري باللجنة. لا ادري من اوقعكم في هذا الفخ ام أنكم وقعتم فيه عن قصد
    التفاصيل في الرابط التالي:
    http://www.fifa.com/aboutfifa/organisation/bodies/standingcommittees/committee=1882032.html
    مسمى اللجنة
    Players’ Status Committee
    الرئيس و نائبة
    Chairman
    Theo ZWANZIGER
    Germany
    Deputy Chairman
    Sunil GULATI USA

    و شكرا
    المنصوري