زواج سوداناس

بدء علاج الفنانة المصرية نجلاء فتحي والحقنة الواحدة بـ7 آلاف دولار


نجلاء فتحي

شارك الموضوع :

أكد الإعلامي المصري حمدي قنديل أن سعر حقنة العلاج التجريبي الذي ستحقن به زوجته الفنانة نجلاء فتحي 7000 دولار وليس 52 ألف دولار كما نشرت بعض المواقع الإخبارية في مصر.

وكتب قنديل عبر تغريدة له على موقع “تويتر”: “ثمن الحقنة التي ستعالج بها نجلاء سبعة آلاف وليس 52 ألف دولار كما نشر في بعض المواقع”.

وفي سياق متصل قال قنديل إن التحاليل الطبية التي أجرتها نجلاء فتحي أكدت إصابتها بمرض الصدفية في مرحلة متقدمة، مضيفا في تصريحات صحافية من زيورخ بسويسرا أن الفريق الطبي المعالج لنجلاء سيبدأ معها برنامج العلاج في 15 أبريل القادم، موضحا أن هذا اليوم يوم فاصل في مرضها.

وأشار إلى أن الحقن والعقاقير التي تخضع لها نجلاء فتحي لم يتم اعتمادها من قبل في أوروبا، وتعتمد كل المستشفيات بها على استخدام الكورتيزون أو أشعة الشمس، لذلك فإن مدى صلاحية هذه الحقن هي الفيصل في حالة نجلاء فتحي.

من جانبه صرح الفنان أشرف عبد الغفور نقيب المهن التمثيلية أن الإعلامي حمدي قنديل لم يخبر النقابة بمرض الفنانة الكبيرة ولم يطلب تدخلها في العلاج.

وقال إن النقابة علمت بسفر نجلاء فتحي للعلاج من أحد أصدقائه مشددا على أن النقابة على أتم الاستعداد للمساعدة إذا طلب الإعلامي حمدي قنديل ذلك.

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *