زواج سوداناس

رئيس جماعة انصار السنة يدعو اهل السودان للانخراط في العملية الإنتخابية


جماعة انصار السنة تدعو الأحزاب السياسية إلى قبول دعوة رئيس الجمهورية للحوار

شارك الموضوع :

دعا الشيخ الدكتور إسماعيل عثمان محمد الماحي الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان عضو اللجنة القومية لترشيح البشير ، دعا اهل السودان جميعا لترشيح المشير عمر البشير لانتخابات رئاسة الجمهورية والانخراط في العملية الانتخابية، مؤكدا انها استحقاق قانوني ودستوري.
وقال خلال مخاطبته للقاء الجماهيري الذي اقيم اليوم بمدينة الضعين حاضرة ولاية شرق دارفور بمناسبة تدشين الحملة القومية لترشيح البشير رئيسا للجمهورية بالولاية ، قال ان هنالك عدة اسباب جعلت اللجنة القومية تدعم ترشيح البشير من بينها ان برنامجه الانتخابي يقوم على المحافظة على الشريعية الاسلامية والتاكيد على ان عقيدة اهل السودان هي عقيدة التوحيد والسنة، مؤكدا بان الاولوية لحماية العقيدة الاسلامية قبل كل شيء مشيرا الي ان المشير البشير بذل جهدا مقدرا في هذا الشأن .
واضاف إسماعيل ان ترشيح البشير جاء للجهد الذي بذله وظل يبذله في سبيل تحقيق السلام والاستقرار بالبلاد و ان برنامجه الانتخابي حمل ايضا شعار توحيد وجمع ولم شمل اهل السودان .
واكد دعم ومساندة اللجنة القومية للمشير البشير في مساعيه في مجال العلاقات الخارجية والدور الذي ظل يقوم به في تقريب وجهات النظر بين الدول العربية والاسلامية
كما دعا رئيس جماعة أنصار السنة البشير للمضي قدما في في مواصلة الحوار الوطني السياسي والمجتمعي لكي يعبر كل اهل السودان عن رأيهم.
وامتدح رجالات الإدارة الاهلية ومنظمات المجتمع المدني بولاية شرق دارفور لاستجابتهم السريعة للجنة المساعي الحميدة التي كونها وزير العدل فيما يتعلق بالصراع الذي نشب بين الرزيقات والمعاليا وايقافهم للقتال مبينا بان ذلك يؤكد بان السودان يزخر بالعقلاء والحكماء مشيرا الي مشاركة جماعة انصار السنة في تلك اللجنة .

وكالة سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        شترة

        بالله يا مولانا عاوزنكم تبيدوا لينا شيخ اللمين دا وماتصلوا عليه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *