زواج سوداناس

اوباما يبلغ نتنياهو أن واشنطن “ستعيد تقييم” خياراتها


ابن لادن: اوباما زرع "بذور الكراهية"

شارك الموضوع :

قال مسؤول بالبيت الابيض ان الرئيس الامريكي باراك اوباما أبلغ رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الخميس ان الولايات المتحدة “ستعيد تقييم” خيارات سياستها بعد ان اتخذ نتنياهو موقفا معارضا لانشاء دولة فلسطينية اثناء حملته في الانتخابات الاسرائيلية.

وأصدر البيت الابيض في وقت سابق بيانا يقول ان اوباما اجرى اتصالا هاتفيا مع نتنياهو لتهنئته على فوزه في الانتخابات وانه انتهز الفرصة ليعيد تأكيد التزام الولايات المتحدة بحل الدولتين للصراع في الشرق الاوسط.

لكن المسؤول قال ان اوباما نقل ايضا رسالة اخرى واضاف قائلا “الرئيس أبلغ رئيس الوزراء اننا سنحتاج الي ان نعيد تقييم خياراتنا في اعقاب المواقف والتعليقات الجديدة لرئيس الوزراء فيما يتعلق بحل الدولتين.”

ومضى المسؤول قائلا “هما ايضا ناقشا تعليقات رئيس الوزراء نتنياهو بشان العرب الاسرائيليين

رويترز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        محمد شداد

        اكاذيب السياسة الامريكية لا تنطلي على احد في العالم فهي واضحة يراها حتى الذي في عينيه رمد !!!!!! منذ متى و العالم يطالب بدولتين و اسرائيل تماطل و تتمادى في قتل الابرياء و تشريدهم و الولايات المتحدة تدافع عن السياسة الاسرائيلية ضد العرب و المسلمين اينما كانوا في كل المنابر الدولية و كأنها تقول للعالم ( اسرائيل عليها ان تفعل ما تريد اما انتم فلا خيار لكم الا ما اختارت اسرائيل ) هؤلاء لصوص اراضي الهنود الحمر و اؤلئك لصوص الاراضي الفلسطينية !!!! بينهما تلاقح و تمازج في فن السرقة و القتل !!

        الرد
      2. 2
        صابر

        أصبت كبد الحقيقة ..لافض الله فوهك ..اللهم ولي في امة محمد صلي الله عليه وسلم من يقيم شرعك ويتبع نهج نبيك ولا يخشي في الحق لومة لائم.. اللهم آمين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *