سياسية

الجامعة العربية: المناخ السياسي بعد الانتخابات سيكون ملائماً للحوار الوطني


قال السفير الدكتور صلاح حليمة مبعوث الجامعة العربية لدى السودان إن المناخ السياسي بعد إجراء العملية الانتخابية في أبريل المقبل سيكون مواتياً لأي تحرك يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار كما سيكون ملائما لإجراء الحوار الوطني الذي يعتبر أفضل فرصة لإقبال كافة الحركات، والأحزاب للانضمام لركب السلام.
وقال حليمة إن الحوار الوطني هو الخيار الوحيد والأنسب الذي يمكن من خلاله أن يجتاز السودان ما يواجه من أزمات معرباً عن أمله في أن يشهد السودان استقراراً وتمر العملية الانتخابية بيسر ونجاح، مبيناً أن وفد الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات برئاسة السفير علاء الزهيري، اختتم زيارته للبلاد والتي هدفت لتقييم الموقف لافتاً إلى أن وفد مقدمة الجامعة سيرفع تقريراً للأمانة العام للجامعة حول نتائج زيارته للسودان ولقاءاته مع كافة الأطراف المعنية بالعملية الانتخابية.

صحيفة الجريدة


تعليق واحد

  1. ان اكتسح المؤتمر الوطني واعلن الفوز بالرئاسة مجددا ، نعم سيكون هناك استقرار وهذوء نسبة لأن السودانيين بصورة عامة كسالى وشبابهم اصبح كالحريم لا يحركون ساكنا ولا يمكن للوطن ان يسكن في قلوبهم ، لا عزيمة ولا ارادة ولا حب في الوطن لدىنا .. نحن شعب الكسل ..

    شترة حااااارة : كانت للسودان فرص متاحة عند بزوغ فجر الثورات لكن الشباب يبحثون عن الشابات في طرقات الخرطوم ومن خرج لا يمثل رأي الاغلبية .. الجبن والخوف والكسل في قلب كل شاب سوداني بل خرجوا للتحرش الجنسي ليس الا …