زواج سوداناس

طلاب أجانب بالسعودية يشيدون بامتحان الشهادة السودانية ومنهجه


السعودية

شارك الموضوع :

وصف عدد من الطلاب الأجانب المقيمين بالمملكة العربية السعودية والجالسين لامتحانات الشهادة السودانية هذا العام، الامتحانات بالمتميزة والجيدة.
وكالة السودان للأنباء (سونا) استطلعت عددا من الطلاب من دول نيجريا ، تشاد وفلسطين و الذين جلسوا لامتحانات الشهادة السودانية للعام الحالي بجدة حول الامتحانات وأسباب اختيارهم للشهادة السودانية دون غيرها ، حيث قال الطالب على احمد ادم الطاهر من دولة تشاد اخترت الدراسة بالمدارس السودانية لقوة منهجها وشهادتها والتي تعتبر من أفضل الشهادات ومعترف بها دوليا ، وبها عدد من المعلمين الممتازين فضلا عن أنها تتيح للطالب فرصة الدراسة في اي دولة .
.
وأوضحت الطالبة سارة على يوسف من دولة تشاد أنها درست بالمدرسة السودانية بالمدينة المنورة واختارت الشهادة السودانية لقوتها عالميا وتتيح لها فرصة الدراسة في أي الجامعات العالمية مشيرة إلى ان الامتحانات المستمرة في جدة تسير بصورة جيدة مشيدة بالترتيبات والتحضيرات الجيدة من قبل القنصلية السودانية بجدة واستقبالها للطلاب .
وقال الطالب عبد الله محمد (والدته مورتانية ) مقيم بجدة اخترت الشهادة السودانية لأنها جيدة وارغب ان ادرس في الجامعات السودانية مشيدا بالترتيبات التي قامت بها القنصلية السودانية بجدة.
وقال الطالب عثمان ابوبكر إبراهيم – نيجيرى الجنسية- انه اختار الشهادة السودانية لقوتها وسهولة إجراءاتها في التعامل مع الأجانب مقارنة بالشهادات العربية الأخرى ، كما ان القنصلية السودانية تتعامل معنا بكل تقدير ومرونة كما تتيح لنا الشهادة السودانية الفرصة للدراسة في الجامعات السودانية .
وقال الطالب احمد كمال عبد الله عجوز من دولة فلسطين بأنه اختار الشهادة السودانية لان منهجها قوى وممتاز يتيح للطالب فرصة تحسين مستواه بجانب تميز المعلمين.
وأشار الطالب ريان عمر من دولة تشاد إلى انه اختار الشهادة السودانية لان منهجها أحسن من كل المناهج الأخرى وانه يرغب في الدراسة بالجامعات السودانية .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        د.خالد

        الدراسة بالمدارس السودانية لقوة منهجها وشهادتها والتي تعتبر من أفضل الشهادات ومعترف بها دوليا ، وبها عدد من المعلمين الممتازين – See more at: http://www.alnilin.com/12657440.htm#sthash.kjri45Gn.dpuf. بتضحكوا علينا ولا على نفسكم انتو. فرحانين شديد انتو بعني كلهم من تشاد بكره يخشوا الجامعات السودانيه وياخدو الجنسيه بارخص الاثمان. واخرم حركات مسلحه للاسف حكومتنا ما عندها رؤيا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *