زواج سوداناس

صبي يقتل جدته «ذبحًا» في عيد الأم


بالصور : شابان يعتديان على عجوز لأنها نصحتهما فقط

شارك الموضوع :

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة محمد مكي، السبت، بحبس صبي عمره 18 عامًا، بتهمتي قتل جدته عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح أبيض.

واعتراف المتهم، أنه حضر لتهنئة المجني عليها بعيد الأم، بينما كان يستل سكين يخفيه بين طيات ملابس، وذبح به جدته، دون مقاومة، داخل مسكنه بمنطقة ميت عقبة، دائرة قسم شرطة العجوزة، وتمكن عم المتهم من ضبطه، أثناء محاولته سرقة متعلقاتها الذهبية وبعض النقود.

وكشفت تحقيقات النيابة، التي أشرف عليها المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، عن أن نجل المجني عليه، ويُدعى شريف محمد عبد الحميد، أبلغ قوات قسم شرطة العجوزة، أن والدته المسنة فوزية عكاشة، 75 عامًا، قتلت من ابن نجلها الصغير مجدي.م، حيث كانت جدة الأخير تقيم وحدها فى منزل قريب من محل سكنه، وأفاد عم المتهم بأنه طرق الباب على والدته لكنها لم تجب، وبفتحه باب الشقة، وجدها غارقة في دمائها بالصالة، ولفظت أنفاسها الأخيرة، بجوارها سكين عليها آثار دمائها.

وتوصلت التحقيقات، إلي أنه خلال صراخ مقدم البلاغ «شريف» للاستغاثة بالجيران، فوجىء بخروج ابن شقيقه المتهم، من حجرة النوم، وحاول خداع عمه بقوله إنه آت لتهنئة جدته بعيد الأم، ووصل قبله إلي الشقة، لكنه عثر على جثتها، وفتش أنحاء الشقة باحثًا عن القاتل دون جدوى، لكن الشرطة تحفظت على الصبي، حتى اعترف بجريمته.

وأشار المتهم، أمام النيابة إلي أنه كان ذاهبًا إلي الشقة لسرقة المجني عليها، لحاجته لأموال، وليس لتقديم التهئنة بمناسبة عيد الأم، كما أدعى خلال حديثه مع عمه، فدخل المطبخ واستل سكينًا، وخبأه بين ملابسه، حتى ذبح جدته من العنق، ليسرق أموالها ومتعلقاتها الذهبية.

وانتهت النيابة إلي قرارها، بطلب تحريات المباحث العامة بمديرية أمن الجيزة حول الواقعة، مع التحفظ على السكين أداة الجريمة، وإرساله إلي خبراء المعمل الجنائي لفحصه وبيان استخدامه.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *