زواج سوداناس

فشل الجمعية العمومية لنادي المريخ للمرة الثانية


الاتحاد القطري يرفض إقامة ودية المريخ السوداني وشالكه الخميس

شارك الموضوع :

تسبب عدم أكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية العادية بنادي المريخ السوداني لكرة القدم، إلى فشل انعقادها للمرة الثانية على التوالي مساء السبت، بعد ان بلغ عدد الحضور السبت 7 أعضاء فقط من أصل 124 شخص.

وقال شوقي خطاب مدير عام مفوضية هيئات الشباب والرياضة مساء أمس السبت ان الجمعية العمومية العادية للمريخ كان مقررا إنعقادها أمس الجمعة، إلا ان عدم اكتمال النصاب القانوني تسبب إلى تأجيلها لليوم التالي بعد ان بلغ عدد الحضور 157 عضوا بينما كان المطلوب حضور 186 شخص من جملة 370 شخص يمثلون جملة أعضاء الجمعية العمومية العادية.

وأشار إلى أن اللجنة المعنية بأمر الإشراف على جمعية المريخ العمومية ستبدأ في إجراءات الجمعية العمومية عند الساعة الخامسة من عصر الغد وحتي السابعة من مساء نفس اليوم باستاد المريخ باي عدد من الحضور وفقاً للوائح بعد أن فشل انعقادها للمرة الثانية على التوالي.

وعزا مدير عام المفوضية فشل الجمعية العمومية للمرة الثانية للعضوية المستجلبة لأغراض معينة، وقال: هذا الفشل ليس في نادي المريخ فقط بل كل الأندية السودانية الكبيرة تعاني من العضوية المستجلبة لأمر الانتخابات فقط ، لذلك تفشل الأندية في عقد جمعيتها العمومية وتعاني من اكتمال النصاب من المرة الأولي والثانية”.

وأكد شوقي أن هناك مساعي من المفوضية لمحاربة العضوية الوهمية.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *