زواج سوداناس

رجل الأعمال ادم سوداكال يثير الرعب في الهلال ويعلن عن تكفله بتسجيل نزار حامد في المريخ ويطالب الكاردينال بتناسي العقرب وتجهيز شكوى نزار


a3dam

شارك الموضوع :

فجر رجل الأعمال المعروف ادم سوداكال مفاجأة من العيار الثقيل حينما أعلن عن استعداده لضم نجم وسط الهلال مطلق السراح نزار حامد لصفوف المريخ في التسجيلات القادمة.

وذكر سوداكال في تصريحات نشرتها صحيفة الصدى الرياضية السودانية توعد فيها اشرف الكاردينال برد قاس خلال الفترة القادمة بعد ان لعب سوداكال دورا جيدا في حسم انتقال بكري المدينة للمريخ و تعهد ادم ببقاء رمضان في الكشوفات الحمراء وطالب الكاردينال بان يجهز منذ الآن شكواه ضد نزار حامد وان ينسى أمر العقرب لأنه أصبح حكاية من الماضي و بالتالي فإن البكاء و النحيب لن يفيد.

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ali

        المريخ لا يتقدم ولا يخلي الهلال يتقدم

        حاقدين
        استثمر قروشك دي في مرضاة الله

        الرد
      2. 2
        أبو محمد

        لو جبت نزار ولا ميسى الوصافة ما فايتكم ، وبعدين قروش المنظمات دي بستخقوها الجماعة العايشين في معسكرات النازحين مش المريخ.

        الرد
      3. 3
        wadaljazeer

        ده ظهر من وين ده كمان ” مليونيرات آخر زمن .. مليونيرات الغفلة ” من أين لهم هذا المال الوفير .. أنفقوا في سبيل الله وفي مرضاة الله تعالي أبنوا المساجد والخلاوى والمجعات الإسلامية وتصدقوا وزكوا ..أعيلوا وأكفلوا اليتامي وساعدوا المرضى والمحتاجين…..

        الرد
      4. 4
        كعوشل

        حاجه تحير من اين أتي هؤلاء………….!.
        وكذلك نقول اين هؤلاء ناس النفيدي وايو العلا وناس مصطفي الأمين وحديثي العهد امثال ود الجبل وصلاح ادريس وابومرين
        وحاجة تانية انا عندي 3 مليار وسوف اقوم بتسجيل ابراهومة الصغير ورمضان عجب ذاتو وياالله يانس الصحافة انشرو هذا الخبر وقولو في رجل اعمال يهدد المريخ ويتوعد بستجيل هؤلاء للهلال العام القادم .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *