زواج سوداناس

بالفيديو..وجدي غنيم يهاجم الرئيس البشير بسبب مشاركته في المؤتمر الاقتصادي مع السيسي



شارك الموضوع :

هاجم الداعية المصري المعروف وجدي غنيم الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير علي خلفية مشاركته في المؤتمر الاقتصادي الأخير.

وأعتبر غنيم أن هذا المؤتمر شاركت فيه عشرة دول تعتبر الأفقر في العالم, وشاركت فيه بغرض السياحة في شرم الشيخ علي حد تعبيره, وكذلك شاركت فيه 59 دولة تعتبر أكثر فقراً من مصر,

 

وتساءل هل جاء الرئيس البشير لهذا المؤتمر بغرض الاستثمار؟ وقال: علي الرئيس البشير أن يتذكر أيام الرئيس المصري حسني مبارك وعلاقته به.

 

وأضاف: علي الرئيس البشير أن يتذكر أيضاً زيارة الرئيس السابق محمد مرسي للسودان وعندما ذهبا سوياً للمسجد وقاما بقراءة القران.

 

وذكر وجدي غنيم حادثة غريبة حدثت في عهد الرئيس مبارك عندما طلبوا منه إيجاد فرص عامل للشباب المصريين, وذكروا له أن يدعهم يعملوا في السودان وتحديداً في النيل الأزرق والنيل الأبيض, وجاء رد مبارك سريعاً وقال: هل أمريكا ستوافق, وسط ضحكات من الداعية والذي استغرب حديث مبارك.

 

لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        mukh mafi

        لكن يا فضيلة الشيخ المصريون لم يكونوا يوما من الايام يحبون خيرا للسودان بسبب انهم حكومة اخوانية وحاربوا السودان في كل الجبهات والصقوا به التهم الكاذبة والتي كانت سببا في دماره الى اليوم الذي تتحدث فيه .. ويا فضيلة الشيخ لو ان حكومة مرسي كانت نظرت الى السودان كاولوية واهتمت به على انه الجار الاقرب لكان مرسي زار السودان اول دولة ولكن امعانا في تصغير السودان كانت زيارة مرسي اخر زيارة لدولة قبل عزله .. وماذا يعني ان يجلسا ويقرأ القران مع البشير هل هذا يعني انه اصبح يحب السودان ..
        ذهبنا عكس التيار في كل الاوقات ولم نجد غير الكيد والتحقير والتعقيد لمشاكلنا الاقتصادية والسياسية ورحم الله اليمني حين قال طول عمرنا ماسكين قرون البقرة خلونا نمسك الضرع شوية ..
        رغم التقارب مع السيسي سيكون له تبعات مضرة بالعلاقة السودانية القطرية الا ان اهل قطر يعرفون ان السودان لن ياذيهم من هذا التقارب وانما يلعب لمصالحه ..
        ان الاخوان في مصر منذ نشأتهم لديهم انطباع انهم هم قادة المنطقة ولا يعترفون ان السودانين يمارسون السياسة افضل منهم لان مصر من الله ما خلقها لم تمارس العمل السياسي وانما حكم ملكي و الانقلاب ومن ثم حكم فردي ديكتاوري الى الان .. ولذا هم اجهل مننا بكثير في السياسة والدبلوماسية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *