زواج سوداناس

سلمى سيد تعود للشاشة الزرقاء



شارك الموضوع :

أكد مصادر مطلعة عودة المذيعة المتألقة سلمى سيد لقناة النيل الأزرق بعد مفاوضات . وكانت سلمى قد انتقلت للعمل بقناة الشروق في الفترة السابقة .

كما أكدت ذات المصادر عودة المذيعة تسابيح خاطر ، أيضا لقناة النيل الأزرق وهو ما أوردته ” حكايات ” الأسبوع الماضي . وستكون إطلاله المذيعتين ” سلمى وتسابيح ” قريبا جدا على شاشة النيل الأزرق .

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        radar

        يعني حنسمع مزيدا من الأغاني ياسلام ما نحن أصلا ناقصين أغاني

        الرد
      2. 2
        محمد شداد

        كل جميل على التلفاز هو جميل بلا شك !!!!! و لكني هنا لا اتحدث عن جمال المذيعات ….. انا اعني جمال المواضيع التي يتتطرق اليها المذيع او المذيعة بين فترة واخرى ….. على المذيع او المذيعة ان يرتدي كلاهما ثوب التجديد في اعماله اما النمط القديم مثل (فنان و اغنية )او ( اغنية و قصة ) هذه من البرامج القديمة يوم لم يكن للفضائيات وجود فهي اليوم مملة و سقيمة !!!!! سوء البرامج جعلت المشاهد يهجر مشاهدة القنوات السودانية التي لا تقدم اي احترام لعقول المشاهدين !!!!! هل يغفل بين كل اغنية و اغنية اغنية !!!! نحن في مرحلة هامة يجب على التلفاز ان يهتم بتوحيد الامة و زرع الوطنية و ان يشارك في كيفية حل المشاكل الاجتماعية و الوطنية التي تعاني منها البلاد !!!!! التلفاز جهاز خطير جدا” يستطيع القائمون عليه تدمير امة دون ان تحس الامة بذلك السم القاتل و ايضا” يمكن بناء امة !!!!!! فهل يا ترى يعي القائمون على قنواتنا السودانية درجة ( الخراب ) و الفساد الذي يزرعونه في مجتمعاتنا ؟؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *