زواج سوداناس

المؤتمر الوطني يدعو المواطنين للاستعداد للمرحلة الأخيرة من الانتخابات


المؤتمر الوطني: مؤشرات لنجاح زيارة غندور لأمريكا

شارك الموضوع :

دعا المؤتمر الوطنى المواطنين للاستعداد للمرحلة الاخيرة من العملية الانتخابية للإدلاء باصواتهم بكامل الحرية لاختيار القوي الامين صاحب المشروع والبرنامج الوطنى الذى يحقق تطلعاتهم ويخدم الاهداف العليا للامن الوطنى .
وقال رئيس القطاع السياسي للوطني د. مصطفي عثمان اسماعيل ان الشعب السودانى بهذه الخطوة يوجه رسالة لكل الذين يتآمرون على السودان وعلى العملية الانتخابية بالداخل والخارج واصفا محاولات عرقلة العملية الانتخابية بالهزيلة فى ضوء ما تشهده الساحة السياسية من حراك جماهيري وتدافع بالمركز والولايات .
واكد ارتباط هذه المحاولات بقوى اليسار السودانى والتمرد بهدف الايحاء بأن الانتخابات مزورة . وجدد (الوطني) التأكيد على اتاحة الفرصة للمراقبين من الداخل والخارج لمراقبة الانتخابات .
وثمن سيادته الحراك الذى تقوم به القوى السياسية المشاركة فى الانتخابات ودور الاعلام فى عكس
الحملات الانتخابية للمرشحين والاحزاب مؤكدا توافق جميع القوى على ضرورة واهمية ان تخرج هذه الانتخابات بصورة نزيهة وشفافة .
وقال عثمان ان مايجرى يشير الى ان نتائج هذه الانتخابات ستقود الى الكثير من الايجابيات بجانب احداثها لحراك سياسي وتشجيع للالتفاف حول القيادة والبرامج المطروحة وقال انها ستسرع كذلك من عملية الوفاق والحوار الوطنى المطروح من قبل رئيس الجمهورية .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *