زواج سوداناس

سفير السودان بالسعودية: زيارة البشير للمملكة ستحدث نقلة نوعية في دعم مسيرة التعاون بين البلدين


البشير يعود من السعودية

شارك الموضوع :

اكد السفير عبد الحافظ ابراهيم سفير السودان لدى المملكة العربية السعودية ان زيارة رئيس الجمهورية للملكة ستحدث نقلة نوعية في دعم مسيرة التعاون بين البلدين الشقيقين وستسهم في تعزيز التكامل في اطار مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين .
وتوقع السفير في تصريح (لسونا) ان تتناول المباحثات الجهود التي تبذلها الحكومة السودانية لمعالجة التحديات التي يواجهها الاقتصاد السوداني بجانب استعراض جهود المملكة لتفعيل التعاون بين البلدين في اطار اللجنة السودانية السعودية المشتركة اذ تجرى الترتيبات لانعقاد الدورة الخامسة في الخرطوم مطلع مايو في 2015.
واوضح السفير ان زيارة المشير البشير تأتي انطلاقا من حرص القيادة في البلدين علي تعزيز التعاون من خلال تشجيع القطاع الخاص للاضطلاع بدوره في دفع مسيرة التنمية الاقتصادية في السودان وذلك بالاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة في المجال الزراعي انطلاقا من مبادرة السيد رئيس الجمهورية لتوفير الامن الغذائي العربي بصفة عامه والمملكة العربيه السعوديه بصفه خاصه .
واكد السفير ان التعاون قائم بين البلدين في المجال السياسي من خلال تبادل دعم مواقف البلدين في المحافل الاقليمية والدولية وتوقع ان تتناول المباحثات سبل تعزيز التعاون لخدمة القضايا الاسلامية بجانب التطرق للاوضاع على الساحل العربي وتحديدا الازمة في اليمن وليبيا .
يذكر ان رئيس الجمهورية المشير عمر البشير يزور المملكة العربية السعوديه يوم الاربعاء بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز
آل سعود .
الخرطوم:23-3-2015(سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *