زواج سوداناس

مبارك البلال : لماذا الهجوم علي الكاردينال؟


شارك الموضوع :

رسالة عاجلة لمبارك البلال
السلام عليكم ورحمة الله
اولا: ارجو ان تسمح لي بتقديم التهنئة الحارة مكررة لك ولصحيفة الدار علي تربعها وبجدارة علي كافة الصحف التي تصدر بولاية الخرطوم (السياسية والاجتماعية والرياضية) وهذا التفوق ان دل علي شئ انما يدل علي الاداء الرائع لهذه الصحيفة التي تجد الاحترام والتقدير من الجميع وقد ساهمت صحيفة الدار في حل كثيرا من المشاكل الاجتماعية والاسرية ومازالت تؤدي دورها الرسالي والاعلامي بصورة اكدت جدارتها وتميزها وتفردها ونتمني ان تستمر علي هذا المنوال.
اعود الان لموضوع الرسالة لشخصكم العزيز وهو (لماذا الهجوم يا ود البلال علي الكاردينال) وسؤالي لماذا الهجوم الغير مبرر وماهي الاسباب الحقيقية لهذا الهجوم والذي ظللنا نطلع عليه من خلال (الكلام الساخن) وقد نلاحظ وجود عبارات لا تليق بابن الشيخ الوقور البلال الطيب يرحمه الله وهنا استعرض جزء من هذه العبارات.
1/ عدد الدار بتاريخ 25/1/2015م قلت ان رأس الكاردينال خالي من الف ، باء ، تاء، ثاء من معرفة كرة القدم كيف تقول هذا والرجل يحمل درجة الدكتوراة وهي درجة علمية رفيعة
2/ وبعدد الدار بتاريخ 10/2/2015م وفي مقال للاستاذ تبيدي طلب من رئيس نادي الهلال الالتفات للنادي واصفا النادي بالقبح والخراب وفي اسواره وساحته الداخلية واصفا ذلك بمنظر لا يليق بالهلال الكيان والان يمكننا القول بان شكل النادي والملعب صار بحالة جيدة جدا ويسر الناظرين يا تبيدي.
3/ وفي عدد الدار بتاريخ 15/3/2015م قلت اخي ود البلال ولو لم يكن الكاردينال رئيس اخر الزمان للهلال لكان العشق للهلال بنسبة 100% وانا اقول لك بان العشق للهلال بعد مجئ الكاردينال اصبح مليون %.
وفي عدد الدار بتاريخ 16/3/2015م قلت بان الهلال تجلي بالامس وابدع وتالق و توهج وفاز بالاربعة رغم ان رئيسه هو (المتهور) اخي المفضال ود البلال كيف تصف رئيس اكبر نادي بالوطن العربي بانه متهور عيب والله منك هذه العبارات.
وفي عدد الدار بتاريخ 18/3/2015م قلت بان مجلس الكاردينال قد منع كاريكا من الحضور لاستلام حافزه المالي من مدير مصنع الربيع وهنا اقول لك بان للكاردينال الف حق في منع لاعبه كاريكا في المشاركة في مناسبة داخل صحيفة الدار التي تكيل له العبارات الغير لائقة ، اكرر اخي مبارك بان هذه العبارات لا تشبهك اطلاقا وهنا اسال اخي الاستاذ مبارك ما هي اصلا سبب الاشكالية بينكم ورئيس نادي الهلال الذي جاء لحكم نادي الهلال عبر انتخابات حرة ونزيهة ومبرأة من الغش والتزوير والتلاعب ورحبنا به قائدا لسفينته ومسيرة احد اكبر الاندية العربية والافريقية (ابو الهل) عليه ارجو كريم تفضلكم اخي مبارك ان تكف عن الكلمات والعبارات القبيحة في حق الكاردينال واكرر هذه العبارات لا تشبهك اطلاقا وما اوردته نسبته 2% فقط من مقالات عن الكاردينال والتي احتفظ بها جميعا وهذا يدل علي ان شخصي لديه ارشيف لصحيفة الدار يضاهي الارشيف الموجود بصحيفة الدار.
اختم بالتلفزة وما ادراك ما التلفزة لفرق القمة الهلال والمريخ في مبارياتهما في دوري ابطال افريقيا واقول للسيدين الدكتورين اشرف الكاردينال وجمال الوالي لماذا تحرموا جمهوركم الوفي من مشاهدة مباريات الهلال والمريخ في دوري ابطال افريقيا بسبب خلافات مالية بينكم وبين الفضائيات الناقلة للمباريات وهي لا تساوي شيئا لما تدفعونه للاعبين الاجانب او الذي يكون بملايين الدولارات في لعيبة لا يستحقون حتي الدفع لهم بالسوداني ناهيك عن الدولار لماذا تحرمون جمهوركم وفيهم المريض والمحتاج الذي لا يملك قيمة المواصلات ناهيك عن قيمة التذكرة ولماذا لا تضعون اعتبارا لجمهوركم الوفي في ولايات السودان المختلفة وجمهوركم الاكثر وفاءا خارج السودان واقول للكاردينال والوالي عيب عليكم وحرام عليكم حرمان جمهوركم من متابعة مباريات الفريقين الافريقية وارجو ان لا تكون النظرة المادية لتلفزة المباريات غالية علي ارضاء الجماهير المتعطشة لرؤية انديتها في دوري الابطال الافريقية.
والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل
عثمان مكاوي (برتش)
مجلس تشريعي ولاية الخرطوم
جوال : 0922773405-0125277660

من كاتب العمود
‭{‬ شكرا اخي عثمان ( برتش) علي رسالتك ولاننا في الدار نحترم الرأي والرأي الاخر فان كل خلافي مع الكاردينال انه لا يحترم اراء الاخرين فهو يريدنا ان نطبل له حتي في اخطائه القاتلة واكررها لك وللقاريء العزيز انني لا اكتب من منطلقات شخصية .
العملاق الجزلي والانسانة بلوبلو
‭{‬ تهنئة رقيقة تلقيتها من الاعلامي الهرم كوكتيل الابداع استاذنا عمر الجزلي يهنيء فيها الدار بالصدارة تقول 🙁 اخي الكريم مبارك سعدت كثيرا بتفوق الدار وتسنمها هذه المرتبة اللافتة من التوزيع وطبعا هذا النجاح ليس بغريب علي ابناء شيخنا البلال اسأل الله لكم المزيد من التوفيق والنجاح والاضطراد ويكفيكم شر الحسد والحساد انه نعم المولي ونعم المجيب ..
اخوكم المحب د. عمر الجزلي.
‭{‬ كما سجلت لنا الفنانة الانسانة الصديقة حنان بلوبلو زيارة لمكاتب الصحيفة مساء وقالت انها سعيدة بفوز الدار بالصحيفة الاكثر توزيعا وانتشارا وقالت ان الصدارة ليس غريبة علي الدار .. شكرا الهرم المتوهج المظلوم د. عمر الجزلي وشكرا الانسانة الرقيقة الفنانة الرائعة حنان بلوبلو .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        محمد الحسن

        من يحمل الدكتوراة التي نعرفها لن يقبل ان يرأس نادي رياضي بالسودان يدافع عنه مبارك البلال و يسبه ميرغني ابو شنب , سيحمل عصا الترحال و يترك البلاد للجرذان و القردة !!.

        الرد
      2. 2
        ابو خالد الدمام

        احمد البلال ومبارك البلال هؤلاء متسلقون ومتسولون على مائدة الاخرين … كان احمد البلال الطيب يمدح النميري مدحا مخجلا وفي زيارة من زيارات الراحل الي تونس حينما هبطت الطائرة ارض مطار تونس هطلت امطار غزيرة وماكان من المنافق احمد البلال وإلا ان قال للرئيس نميري ((كراعة دائما لينة وخضرة ياريس )) قمة النفاق .. وطبعا معروف عن احمد البلال انه رجل كل مرحلة يطبل للكل … هو عايز شنو غير كومه يكبر في البنك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *