زواج سوداناس

من بينها (الورود) و(الدباديب)… (هدايا) يرفضها (الرجال).!


وردتان من الزنبق تبرز من بين العديد من الورود البرتقالية وزوهر الأقحوان الصفراء

شارك الموضوع :

تختلف اذواق الرجال في الكثير من الاشياء، خاصة فيما يتعلق بالملابس والعطور وغيرها من المقتنيات الشخصية الخاصة بهم، وتحتار الكثير من النساء أن اردْن شراء هدية لشخص ما، وتظل الواحدة منهنّ طيلة اليوم تختار شيئاً قبل أن تغير رأيها مرة تلو الاخرى، وذلك خوفاً من مغبة تأثير الهدية العكسي على الرجال والاختيار الخاطئ، ليبقى السؤال الاهم: ما هي الهدايا التي يكرهها الرجال..؟
تقدير عام:
العامل عبدالرحيم أحمد يقول لـ(السوداني) حول الموضوع: (أنا شخصياً ما قاعد أكره أي شيء بيجيني هدية من شخص طالما هو هدية، وأعتقد انو ما من حق شخص يكره الهدية طالما انو الزول قدرك واهداها ليك بغض النظر عن حبك ليها او عدمو).
هدية مقبولة:
(والله الهدية في حد ذاتها في نظري مقبولة أيا كان نوعها لانها تعبر عن اعجاب الشخص بك، لذلك حتى وإن لم تعجبني فلن ابدي ذلك لحاملها)، بهذه العبارة ابتدر الموظف عمر اسماعيل حديثه لـ(السوداني) مضيفاً: (شخصياً افضل الهدايا مثل العطور والملابس فهي محببة اكثر من غيرها من الهدايا)، اما اكثر الهدايا التي تزعجني فهي (الهدايا التذكارية).
دباديب وسلاسل:
ويختلف معه في الرأي الطالب الجامعي علاء الدين عبدالمنعم والذى قال إن الهدايا التي يكرهها الرجال هى التي تخص النساء مثل الدمى المتمثلة في الدباديب والسلاسل وادوات التجميل، فهي من اكثر الهدايا التي ما إن تهدى الى واحد منا حتى تثير حفيظته وينتابه غضب شديد مهما كانت قيمة الشخص المهدى، سواء اكان حبيبة او خطيبة او حتى زوجة.
احراج وكدا:
الخريج الجامعي الرضي على قال في ذات الخصوص إن اكثر الهدايا التي لا يفضلها الرجال، هي الهدايا المحرجة مثل السجائر والكريمات اضافة الى الهدايا الثمينة الثمن والباهظة فهي اكثر اصناف الهدايا التي تضايق الرجل الشرقي عموماً ولا يقبلها ابدا من المرأة.
هدايا رومانسية:
(اكره الهدايا الرومانسية)…بهذه العبارة ابتدر الشاب أحمد عبد العزيز افادته لـ(السوداني) واضاف: (لا معنى على الاطلاق للهدايا التي تأتي على شاكلة وردة حمراء او مظروف ملون، فهي هدايا لا يمكن الاستفادة منها على الاطلاق بعكس انواع الهدايا الاخرى)، واختتم ضاحكاً: (قبيل فترة اهدتني احدى الفتيات مجموعة تسريح للشعر…وصدقوني كان من اكثر المواقف المحرجة في حياتي كلها).!

السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *