زواج سوداناس

السجن والغرامة لسيدة استولت على أواني منزلية تخص زوجها


السجن 3 سنوات لسارقي شرطيتيْ "اليوناميد" بالفاشر

شارك الموضوع :

أصدرت محكمة جنايات الحاج يوسف أمس حكماً السجن 3أشهر مع وقف التنفيذ ،والغرامة (200)جنيه وفي حالة عدم الدفع السجن لشهرين ،وذلك في مواجهة زوجة أدانتها المحكمة بالتملك الجنائي في أطقم أواني منزلية ومستلزمات زوجها أخذتها دون علمه.
وبحسب التحريات تشير تفاصيل البلاغ إلى أن الزوجة المتهمة في البلاغ، وفي يوم الحادثة دخلت في شجار مع زوجها على إثره غادرت الزوجة (المتهمة) إلى منزل ذويها وهي تحمل في دواخلها بعضاً من الأسى ، وبمكوثها في منزل ذويها لعدة أيام ، لتعود أدراجها لمنزل زوجها الشاكي في غيابه وأخذت أطقم أواني منزلية ومستلزمات أخرى دون علم زوجها وذهبت لحال سبيلها، وبقدوم الزوج إلى المنزل تفاجأ بعدم وجود تلك الأشياء، ليكتشف بان زوجته من أخذتها، ليهرع إلى قسم الشرطة وحرر بلاغاً في مواجهتها تحت المادة 180 من القانون الجنائي، ليتم القبض عليها وباخضاعها للتحري بالقسم أقرت بأخذها المعروضات دون علم زوجها، وباكتمال التحريات أحالت النيابة ملف البلاغ للمحكمة للفصل فيه.

السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ana

        ياخ ماتختشي شوية عشان اواني منزليه تفتح بلاغ ! وبعدين اكيد الحاجات دي اشترتها هي والرجال بخلو الدهب وغيرو للنسوان ومافيها اي نوع من الرجولة الموقف دا وكدا كدا مافي داعي للبلاغات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *