زواج سوداناس

بعد إنقطاع لأكثر من 4 سنوات إنعقاد المجلس الإستشاري لمحافظ بنك السودان المركزى


بنك السودان يتفق مع الشركة العربية للاستثمار على زيادة التعاون المصرفي

شارك الموضوع :

بعد إنقطاع إمتد لأكثر من أربع سنوات إنعقد المجلس الاستشاري لمحافظ بنك السودان المركزي ، متداولا أداء البنك المركزي والجهاز المصرفي في سياق تفعيل سياسة البنك للعام 2015 وتقييم أداء السياسات للأعوام السابقة من الخطة الاستراتيجية الرابعة للبنك للفترة من (2012-2016).
وإستعرض السيدعبد الرحمن حسن عبد الرحمن محافظ بنك السودان المركزي أمام المجلس مساء أمس الثلاثاء التطور المضطرد للصناعة المصرفية خاصة فيما يخص دور البنوك المركزية مع المتغيرات في الأسواق المالية وحركة الأموال ومتطلبات التنمية والتناغم المطلوب ما بين السياسات المالية والنقدية .
وقد أبدى أعضاء المجلس تقديرهم لاستئناف أعمال المجلس الاستشاري ، ومتابعتهم وفقا لخبراتهم السابقة مثمنين جهود البنك المركزي في الإطلاع بدوره ، خاصة في مواكبة التطور والتعاون المطلوب مع وزارة المالية لتحقيق الاهداف الكلية المتمثلة في إستقرار الاقتصاد وتحقيق متطلبات التنمية وإستقرار الجهاز المصرفي رغماً كل التحديات .
وشارك في حضور المجلس الإستشاري الذي يتكون من من المحافظين السابقين كل فاروق المقبول (1984) ، الشيخ سيد أحمد الشيخ (1991) ، عبد الله حسن احمد (1996) ، د. صابر محمد حسن ، ود. محمد خير الزبير المحافظ الأسبق فيما حضر عدد من نواب المحافظين ومنهم الباقر يوسف مضوي، عمر طه أبوسمرة ، عوض الكريم عثمان وآخرين ، ويذكر ان المجلس الإستشاري للبنك المركزي يتكون من لمحافظين ونواب المحافظين السابقين .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *