زواج سوداناس

بالصورة.. وعلي ذمة احد المواقع العربية…متصدر الدوري الكويتي يعود من جديد لتفجير المفاجآت  ويعلن تعاقده مع لاعب الهلال نزار حامد


sudan_hilal_koo_nzarhamid

شارك الموضوع :

يبدو أن إدارة نادي العربي الكويتي متصدر الدوري ببلاده لازالت متمسكة بحديثها عن تعاقدها من لاعب وسط الهلال السوداني الدولي نزار حامد. علي الرغم من أن اللاعب قد نفي هذا الحديث والذي اعتبره شائعة قوية.

ولكن وبحسب ما نشر موقع كوووورة والذي يعد من المواقع العربية المعروفة حيث كتب ما يلي:

نجح نائب رئيس النادي العربي الكويتي عبد العزيز عاشور في الحصول على توقيع اللاعب السوداني نزار حامد ليكون اللاعب تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة الصربي بوريس بونياك في الموسم الجديد.

وجاء تعاقد عاشور مع السوداني حامد لما يملكه اللاعب من مهارة عالية في وسط الملعب إلى جانب إجادته صناعة وتسجيل الأهداف، حيث يتشابه مع اللاعب الإيفواري في الدوري الكويتي لكرة القدم، جمعة سعيد محترف السالمية.

وعلم موقع أن عاشور وإدارة العربي ونجل رئيس النادي علي الكاظمي يسعون مبكرا عن صفقات من العيار الثقيل سواء على المستويين المحلي والخارجي، وبات فهد العنزي لاعب العربي، إلى جانب فيصل زايد من الجهراء والعديد من اللاعبين هدف مباشر لتدعيم صفوف الأخضر في الموسم الجديد.

ويملك العربي الكويتي في الموسم الحالي 4 محترفين، ثلاثي سوري متمثل في فراس الخطيب وأحمد الصالح ومحمود المواس، إلى جانب المهاجم الأردني أحمد هايل، والرباعي يبلي بلاء حسنا مع الأخضر متصدر ترتيب الدوري الكويتي لكرة القدم في الوقت الحالي.

 

11082627_10200585666441315_5430731783666391397_n

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        علاءالبدري

        العربى الكويتى ينفى تعاقده مع نزار و الرصاصات تواجه المتاعب قبل مواجهة الهلال والنمور تحبطها بالتعادل

        الجمعة 27 مارس 2015 الساعة 4:23

        في الوقت الذي اشار فيه موقع (كوورة عربية) امس الى ان عبد العزيز عاشور نائب رئيس النادي العربي الكويتي نجح في الحصول على توقيع السوداني نزار حامد لاعب وسط الهلال وصقور الجديان ليكون اللاعب تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة الصربي بوريس بونياك في الموسم الجديد، نفي النادي وجود أي صفقات لانتقال اللاعبين إلى صفوف العربي، وقال النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): لا صحة للأنباء التي تتحدث عن انتقال اي لاعب لصفوف النادي العربي حالياً، الرجاء الكف عن ترويج الاشاعات التي تساهم في تشتيت تركيز لاعبي الأخضر.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *