زواج سوداناس

قبطان يتقدم للزواج من مضيفة على متن الطائرة


متمردو قطاع الشمال يطلقون النار على طائرة أممية بـ أم سردبة

شارك الموضوع :

لم يجد قبطان طائرة مكانًا لطلب يد إحدى المضيفات للزواج سوى على متن الطائرة، وبحضور المئات من الركاب على ارتفاع 34 ألف قدم، وفاجأ المضيفة بطلب الزواج عبر الإذاعة الخاصة، بالطائرة عندما كانت منشغلة بخدمة الركاب.

وبحسب موقع “24” الإماراتي، لم تكن الرحلة على متن إحدى طائرات “ألاسكا إيرلاينز” من سياتل إلى جون كغيرها من الرحلات بالنسبة للمضيفة “براندي هولينبيك”، إذ كانت الرحلة تخبئ لها مفاجأة سعيدة غير منتظرة، عندما بدأ القبطان بالحديث عبر الإذاعة طالبًا يدها للزواج.

وفي الوقت الذي كانت فيه “براندي” تقدم القهوة والمشروبات للركاب، بدأ “إيريك غرينر” بالحديث عبر مكبر الصوت عن أول مرة التقيا فيها، إلا أن المضيفة استمرت في عملها محاولة السيطرة على مشاعرها.

وتحدث “إيريك” عبر مكبر الصوت إلى الركاب كيف أخبرته والدته عن لقائها بمضيفة طيران جميلة أثناء طيرانها على رحلة لشركة “أركنساس إيرلاينز”، وبعد ذلك بثلاثة أشهر التقى عن طريق الصدفة بمضيفة طيران حسناء تتناول شطيرة برغر.

وأخبر “إيريك” الركاب ما كان يفكر به في تلك اللحظة: “قلت لنفسي يا إلهي، إنها مضيفة تتحلى بالشجاعة الكافية لتناول شطيرة بيرغر مزدوجة في المطار، إنها امرأة تستحق أن أتعرف إليها”.

وبعد أن روى كامل القصة، ظهر القبطان معلنًا عن طلبه أمام جميع الركاب، واشتعلت الطائرة بالتصفيق عندما اندفعت “براندي” لعناق زوج المستقبل الذي قدم لها خاتم الخطوبة.

وتحدثت صديقة “براندي” المقربة المضيفة “ري آن فولوود” على موقع شركة طيران “ألاسكا إيرلاينز”: “حاولنا أن نبقيها مشغولة في مؤخرة الطائرة أثناء صعود الركاب، حتى لا تتمكن من رؤية إيريك يصعد إلى الطائرة”.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *