زواج سوداناس

(حرامي) يقتل سيدة لكماً داخل منزلها بـ(الجيلي)


مقتل ضابط برتبة كبيرة في جيش جنوب السودان على يد مسلح مجهول

شارك الموضوع :

سدد (حرامي) لكمات إلى سيدة (45) عاماً تسلل إلى منزلها نهاراً بمنطقة (الشهداء) شرق الجيلي شمال الخرطوم بحري تسببت في مقتلها بعد محاولتها القبض عليه فأصابها بالأذى الجسيم الأسبوع الماضي وتوفيت أمس الأول. وطبقاً لمصادر (المجهر) فإن السيدة كانت تتناول وجبة الإفطار مع أفراد أسرتها فشعرت بحركة غير طبيعية داخل إحدى الغرف فذهبت ناحيتها وفوجئت برجل يحمل الأواني المنزلية شارعاً في الخروج، لكنها اعترضت طريقه وحاولت القبض عليه فسدد لها ضربات متواصلة ولم يستطع الإفلات من قبضتها حتى سدد لها ضربة قوية على رأسها تمكن بعدها من الفكاك منها وسبب لها الأذى الجسيم، وقبل أن يهرب تم القبض عليه وأسرعت الأسرة بإسعاف السيدة إلى مركز طبي بالمنطقة ودونت الشرطة بلاغاً بالأذى الجسيم ضده وأفرج عنه بالضمان، وبعد تلقيها العلاج أعيدت للمنزل لكن حالتها ساءت وفارقت الحياة.. إلى ذلك عدلت النيابة البلاغ إلى القتل العمد وأوقفت المتهم وأحالت الجثة إلى المشرحة.. وكشفت المصادر عن أنها أصيبت بنزيف داخلي أدى إلى وفاتها.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        شنو ضمان والكلام الفارغ بتاعكم دا اعدام طوالي من غير أي تحريات وثم تانيا القضاء حقكم تعبان شديد يعني انتو شايفين حاله المرا تعبانه المفروض الحرامي المجرم دا يكون مقفول في الحراسه لغايه ما يشوفو حاله المجني عليها هسي لو كان هرب وسافر عديل حتلموا فيه وين تاني ؟!!!

        الرد
      2. 2
        mouro

        يجب القبض على الحرامي والطبيب المعالج يعني كيف انسان عنده نزيف داخلي والطبيب مايعرف

        الرد
      3. 3
        كعوشل

        هذا هو الحال الذي وصلنا اليه رداء في كل شيء هنا من المسؤل عن وفاة السيدة هل الطبيب ام الحرااامي………ّ
        والشيء الأخر إنتو الزول دا لسع مادفتو كرهتونا بي صورتو كل مايموت شخص خاتينة لينا صورتو غيرو شوية

        الرد
      4. 4
        peace

        حرامى وافرج عنه بالضمان يعنى الواحد يقتل ويطلع يحوم بالضمان
        احسن اى زول يشيل حقو بيدو.

        الرد
      5. 5
        عارف وفاهم

        سبحان الله يتعدى عليها داخل بيتها يُريد أن يسرق، تتصدى له، يضربها بقوة و(يُسبب) لها الأذى الجسيم ،وتُتوفى إلى رحمة مولاها ويُفرج عليه بالخروج بالضمان؟ ما هذه المهازل؟ أي قانون هذا ؟ والله أمثال هذا يُحاكمون بقانون _ حد الحرابة_، وهل بعد هذا الحكم الفاسد على لص مُتعدي على إمرأة في منزلها أي أمن في هذا البلد؟ وكيف يعيش الناس وحالة القانون كهذه الحالة؟ كيف ستقابلون الله يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون ، وأنتم مائلي الكتوف لعدم عدالتكم ؟ ويلكم من حساب الآخرة.

        الرد
      6. 6
        عارف وفاهم

        تساءلنا خلال السنوات الأخيرة في حالات مماثلة لهذه القصة، وكُنا نتساءل إذا دخل علي لص في منزلي فضرِب ( بُنية) ومات من لحظته ؟ داخل البيت أو خارجه فكيف يكون الحكم؟ لأن في بعض القضايا تمّت محاكمة صاحب البيت -المُتعدّى- عليه وهذا والله حُكمٌ غريبٌ جداً. المفروض أن تتم مراجعة كل القوانين وتجديدها وأن تكون مُطابقة للشريعة الإسلامية .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *