زواج سوداناس

الملك سلمان يشكر البشير والسودان لحرصهما على أمن الحرمين الشريفين ودعم الشرعية في اليمن


اتجاه لتشكيل حكومة مؤقتة برئاسة البشير

شارك الموضوع :

توجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد لعزيز بالشكر لرئيس الجمهورية المشير عمر البشير على موقف السودان وحرصه على أمن الحرمين الشريفين ودعم الشرعية اليمن.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين الجانبين في ختام زيارة رئيس الجمهورية اليوم حيث أكد الملك سلمان عزم المملكة على تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين بما فيه خير شعبي البلدين.
من جانبه شكر الرئيس البشير الملك سلمان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ، وذكر السفير محمد حاتم سليمان السكرتير الصحفي والمتحدث الرسمي باسم رئيس الجمهورية في تصريح لـ(سونا) أن البشير جدد دعم السودان لعاصفة الحزم وأنه أكد للملك سلمان مشاركة السودان في كل ما يحقق ويدعم الشرعية في اليمن وصون أمن الحرمين الشريفين وأمن المنطقة .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        طارق عبداللطيف سعيد

        ودعم الشرعية في اليمن

        الرد
      2. 2
        طارق عبداللطيف سعيد

        خبر بجربدة الرياض يوم الجمعة بتاريخ 7 جمادي الاخرة 1436ه الموافق 27 مارس 2015م ، العدد 17077 ، المراسل : بليغ حسب الله ( الخرطوم ) متضمنا حديث وزير الدفاع ، مفاده أن وزير الدفاع السوداني الفريق عبدالرحيم محمد حسين ، صرح للصحفين في الخرطوم ان مشاركتنا في عاصفة الحزم ، تأتي في اطار العلاقات الحميمة التي تربط البلدين الشقيقين ” السودان والمملكة العربية السعودية ” ومن منطلق المسؤولية الإسلامية في حماية أرض الحرمين الشريفين وحماية الدين والعقيدة …. ***ونسى الهدف الأساسي من عاصفة الحزم ، تلبية لنداء الرئيس الشرعي لليمن السعيد ، وحماية اشقاءنا اليمنيين من جور الحوثيين

        الرد
      3. 3
        عمدة

        ومين قال لكم الهدف الشرعية في اليمن؟ هل دعموا شرعية مرسي؟ شرعية بشار؟ ﻻ، الهدف من شقين1/وقف المد الشيعي(ﻻحظوا الغط لإغلاق المراكز الشيعية بالسودان)!، 2/الحوثيين شكلوا تهديد مباشر لأرض الحرمين الشريفين وبدأوا بحشود تجاه الحدود السعودية ، وقبل مدة غير بعيدة دخلوا في إشتباكات مباشرة في جنوب المملكة، وتذكروا دخول قوات درع الجزيرة(السعودية) للبحرين السنة الماضية في مواجهة الفوضى التي إفتعلتها المعارضة الشيعية المدعومة مباشرة من إيران! لذلك الحرب إسلامية لأنها ضد الرافضة ولأنها تهدد أرض القبلة، يجب أن نفكر جيدا قبل أن نتحدث أو نكتب وﻻ ننساق وراء دبلماسية الإعلام.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *