رياضية

مارادونا يساند الأمير علي بن الحسين في إنتخابات رئاسة الفيفا + صورة


أعلن الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا اليوم السبت دعمه للأمير الأردني علي بن الحسين في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في مواجهة الرئيس الحالي للاتحاد جوزيف بلاتر.

وكتب مارادونا على حسابه الألكتروني الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) “إن بن الحسين يحظى بدعمي المطلق في انتخابات رئاسة فيفا”.

ونشر مارادونا صورة تجمعه بالأمير الأردني التقطت لهما بالعاصمة النمساوية فيينا، خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأوروبي للعبة “يويفا” الأسبوع الماضي.

ويتنافس بن الحسين مع النجم البرتغالي السابق لويس فيجو ورئيس اتحاد الكرة الهولندي مايكل فان براج بالإضافة إلى بلاتر، الذي يسعى لإعادة ترشحه لولاية خامسة، خلال الانتخابات التي ستجرى بمدينة زيوريخ السويسرية في 29 أيار/مايو القادم خلال اجتماع الجمعية العمومية للفيفا.

ونقلت صحيفة (أوليه) الرياضية الأرجنتينية عن مارادونا قوله “إنني لا أدافع عن الفساد، ولكن أرغب في المساعدة لتغيير مستقبل كرة القدم”.

وذكر التقرير أن مارادونا يعد أحد أبرز المعارضين لسياسات بلاتر، خاصة بعدما أبعدته القيادة الحالية للفيفا من دخول الملاعب في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بالبرازيل في العام الماضي.

إرم