زواج سوداناس

سخط في الحاج عبد الله على الانتخابات


انتخابات

شارك الموضوع :

عبر مواطنون بمنطقة الحاج عبدالله جنوب الجزيرة عن سخطهم على ما وصفوه بسيناريوهات انتخابات (كذبة ابريل)، وذلك ابان اطلاق حملة مرشحة رئاسة الجمهورية د.فاطمة عبد المحمود من حزب الاتحاد الاشتراكي التي حضرت بدعوة من احدى مرشحات حزب الاصلاح الوطني الدائرة القومية الحاج عبد الله، وقالت المرشحة الرئاسية ان برنامجها الانتخابي يعتمد على الريف والصناعات التحويلية ومناصرة المرأة.
وحيت فاطمة عبد المحمود خلال كلمتها بدار المزارعين امس الرئيس المعزول جعفر نميري، ورأت انه انجز (مصنع نسيج الحاج عبدالله، ومصنع نسيج فتح الرحمن البشير بودمدني، وجامعة الجزيرة ونظيرتها جوبا التي قالت انها ستظل شاخصة.
وفي الوقت ذاته اعلن القيادي بالمنطقة بشرى الانصاري تمسك المواطنين بمقاطعة الانتخابات، وذلك في عقب دمج دائرتهم مع دائرة الحوش وغيرها من التجاوزات (على حد قوله)، وقال الانصاري ان العملية الانتخابية لا تخرج من كونها مسرحية هزلية وان المرشحين كومبارس، وشدد على انهم لايستطيعون اضفاء شرعية زائفة للنظام الحاكم، واعتبر استناد النظام على اقامة الانتخابات بوصفها استحقاقاً دستورياً، كلمة حق اريد بها تزييف ارادة الشعب عبر الانتخابات المقبلة التي اطلق عليها (كذبة ابريل).

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابو عبدالله

        هم الذين نعنيهم يتشبهو بصفات المنافقين السيد الانصاري صب جام غضبه علي الانتخابات وانها صوريه وهزليه وهي لم تبدأ فقط لانه انصاري ولان دائرتهم ضمت للحوش ليس الا وان الانتخابات استحقاق دستوري كلمة حق اريد بها باطل هؤلاء هم اتباع الثوريه وباريس وبرلين وما معروفين بكره اي العواصم تكون محظوظه بتوقيعاتهم يا هذا الانصاري نحرض اهلك ياخي وكت ضامنهم كدا وما عندهم واحد مؤتمر وطني ما تنزل انتا وتفوز ويعلو صوتك في البرلمان الهزلي علي حد زعمك انت وسيدك الصادق مثل هذا الاتباع الاعمي ولي عليه الزمن شوف المتحريين من حزب الامه خرجوا من السياده وشكلوا احزاب امه لا تخضع للسيد .

        الرد
      2. 2
        wadaljazeer

        أنا من المنطقة دي ومن زمن جدودنا الحوش هي الدائرة وليس الحاج عبدالله “التى قامت على أنقاض الحوش” التى كانت تمثل العاصمة للحاج عبدالله ذات نفسها ” ” متى ظهرت الحاج عبدالله في الصورة .؟؟؟ ومن هذا الأنصاري الذي يزبد ويرغي والإنتخابات لم تبدأ بعد ؟ ؟؟ راجل تعبان …. أنا من المنطقةولم أسمع به قط ؟ وكنا نسمع بالمرحوم عبدالله عبدالله رحمة الله وتاجر كبير في الحاج عبدالله ” لا أذكر إسمه ….. الحاج عبدالله كانت تتبع للحوش والحوش بها كل شئ وشئ طبيعي جدا جدا بأن تتبع الحاج عبدالله للحوش وما العيب في ذلك وطوال عمركم تابعين لها ما الجديد الآن ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *