زواج سوداناس

والى الخرطوم : يعلن تشكيل لجنة تحقيق للتقصير في استخدام بدائل محطة مياه سوبا


«حماية المستهلك»: الخضر والمالية يعلمان بضعف الرقابة على الخبز

شارك الموضوع :

أعلن والى الخرطوم د. عبد الرحمن الخضر تشكيل لجنة تحقيق في التقصير الذي حدث بعدم استخدام البدائل عند تعطل الخط الرئيسي لمحطة مياه سوبا ، مؤكدا انه لا توجد مشكلة في المياه المنتجة بالولاية.
وأشار في تنوير صحفي اليوم إلى ان الولاية تمتلك (10) محطات مياه نيليه وأكثر من ألف بئر وأن الجهود متصلة لإحلال الشبكات القديمة وتوصيل الخدمة للمناطق الجديدة ، وتناول الوالي مسيرة الخدمات خلال الخمس سنوات الأخيرة معلنا انه لا توجد أي مشكلة في الكتاب المدرسي والإجلاس مشيرا إلى جهود كبيره بذلت لتحسين البيئة المدرسية حيث اكتمل هذا العام تشييد أكثر من مائتي
مدرسة جديدة من بينها المدارس متعددة الطوابق .
وفيما يتعلق بالعمل في مجال الصحة ، قال د. الخضر أكتمل تأهيل كل المستشفيات الكبيرة التي آلت للولاية مؤخرا ولم يتبقى إلا مستشفى الخرطوم الذي سيبدأ العمل في تأهيله قريبا ليصبح مستشفى متخصص في الجراحات الدقيقة , وتطرق الوالي بالتفصيل إلى موقف تنفيذ الخطة الآنية والإستراتيجية في مجال النقل والمواصلات معلنا بنهاية الربع الأول من العام الحالي اكتمال خطة الولاية في مجال البصات والقطار المحلى والنقل النهري غير ان المخطط الهيكلي للنقل والمرور ، وأكد ان الولاية تحتاج إلى 3800 بص كبير وعدد 19ألف حافلة معلنا ان الولاية ستستمر في توريد المينى بص حتى تكتمل رؤية المخطط الهيكلي .
هذا وكان والى الخرطوم قد استهل حديثه بنتائج زيارته لليابان والصين معلنا أن اليابان أبدت موافقتها على المساهمة في تمويل مستشفى ولادة داخل مستشفى أمبدة .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wadaljazeer

        ثغرة للمأكلة والواسطة ولن تخرج بأي شئ بل بالفائدة على الأعضاء بالحوافز والبدلات والأتعاب والذي منه …

        الرد
        1. 1.1
          hassan

          ان بعض الظن اثم

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *