زواج سوداناس

لصوص يسرقون حذاء وزير أثناء عقد قران في جامع ببحري


أحذية جديدة لتخزين النقود و الأشياء الثمينة و ايضا حذاء رياضى لاخفاء الاغراض الشخصية

شارك الموضوع :

سرق لصوص حذاء وزير أثناء حضوره عقد قران بمسجد الكوارتة بضاحية بحري. وأبلغ شهود عيان (المجهر) أن الوزير كان قد خلع حذاءه واتجه إلى داخل المسجد لأداء صلاة (الجمعة) وحضور مراسم قران أحد أقاربه. وبعد أداء الصلاة خرج الوزير فلم يعثر على حذائه. وأكد الشهود أن الوزير استقل عربته وهو حافي القدمين.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        السودن وبن راح

        والله انكم افرغ من البالون المخروم… زول وسرفوا حذائه … ما هي القيمة الخبرية هنا…

        الرد
        1. 1.1
          Ageeb

          حوالي 90% من الأخبار التي تنشر هنا، يا حبيبي السودان وين راح، لا قيمة خبرية لها… باختصار هي نسخ ولص من الجرائد الورقية التي لا تساوي الحبر التي كتبت به في عصر صحافة الإنقاذ. في نفس هذه الصحيفة مررت على – ما زعموا أنه خبر – يتحدث عن وساطة تقودها فنانة عشان تتوسط في حل إشكال بين فنان (كما أسموه) وشاعر. والمشكلة هنا يا صديقي أن الشخوص الذين يصنعون الأخبار ليس لهم وزن حتى يجعل من تحركاتهم أخبارا تهم الناس!

          الرد
      2. 2
        wadaljazeer

        المجهر السياسي دي غير أخبار المشاطات دي ما عندها أخبار مفيدة ؟ خبر زي المشاطة تخجل تقوله .. عالم فارغة ومقدودة كمان ..صحافة آخر زمن يا هنيدي ” بس الصفحات دي إلا تتموها أخبار هايفة زي دي ؟ في كم واحد أفضل من الوزير ده بكونوا سرقوا أحذيتهم في المساجد يوم الجمعة وأي وقت من أوقات الصلاة …. ياخي إعتزلوا العمل الصحفي وهنيدي لسانه فلقة في الناس …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *