زواج سوداناس

البشير يوجه بتوسيع مواعين الضمان الاجتماعي للمعاشيين


البشير

شارك الموضوع :

وجه المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بتوسيع مواعين الضمان الاجتماعي للمعاشيين في مجالات الاستثمار وتقديم الخدمات في مجال الصحة والتعليم وتوفير السكن وكافة وسائل الإسناد الاجتماعي لهم .
كما وجه رئيس الجمهورية خلال مخاطبته اليوم نفرة إتحاد معاشيي الخدمة المدنية لدعم إعادة ترشيحه رئيسا للجمهورية بالصالة الذهبية بمحلية بحري اليوم بحضور أعضاء اللجنة القومية لترشيح البشير والبروفيسور إبراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية والدكتور عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم والأستاذة مشاعر الدولب وزير الرعاية والضمان الاجتماعي وعدد من قادة المؤتمر الوطني ، وجه باستخراج بطاقة للمعاشيين تساهم في تذليل العقبات لهم بجانب المسنين .
وأكد سيادته مسئولية الدولة تجاه شريحة المعاشيين لما قدموه من تضحيات من أجل الأمة وأشار إلي أن المجتمع السوداني متراحم ومتكافل .
وقال البشير إن الدولة تسعي لبناء أمة موحدة ووطن متحضر يحظي فيه مواطنوه بالعيش الكريم ، وأعرب عن سعادته بإشادة القادة العرب خلال القمة الأخيرة بالجاليات السودانية في دولهم.
من جانبه أشاد المشير عبد الرحمن سوار الذهب رئيس اللجنة القومية لترشيح البشير بقرارات السودان ومقترحاته في القمة العربية الأخيرة وثمن وقفة إتحاد المعاشيين مع البشير ودعا إلي القضاء علي التمرد لبسط الأمن في كافة ربوع البلاد وحماية ثرواتها ومكتسباتها

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *