زواج سوداناس

بالفيديو: إليسا تبعد مُعجبة بطريقة قاسية وترفض التقاط صورة معها: «لا لا بعدين بعدين»


إليسا تدافع عن الإنجاب بدون زواج.. وترفض الارتباط بفنان

شارك الموضوع :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، نشره حساب مجلة «سنوب» بعنوان «إليسا تنهر إحدى معجباتها وترفض التصوير معها»، تظهر فيه الفنانة اللبنانية إليسا، تعامل إحدى معجباتها بطريقة وصفت بـ«القاسية»، وذلك أثناء وصولها مطار الكويت في 26 مارس.

وأثار الفيديو استياء الكثيرين ممن شاهدوه، وظهرت الكثير من التعليقات السلبية التي تهاجم إليسا لتعاملها الذي وصف بـ«المتعجرف والقاسي»، مع معجبة أرادت التصوير معها، منها «خايفة تبان بشعة لأنها بدون مكياج، ولأن المعجبة أجمل من إليسا، وأحب أطمنكم الشعب الكويتي ماقصر بفطيسا لما سآلتهم بالحفل مبسووووطين؟ ردوا عليها الشباب: «لا، ليش تعطوها أكثر من حجمها هي مجرد مطربة يجروها حتى تغني».

وظهرت إليسا في الفيديو وهي ترفض التصوير مع معجبة لها بمطار الكويت، ولم تلتفت إليها وقالت لها بعصبية: «لا لا بعدين بعدين» وأكملت طريقها.

وظهر في الفيديو عدد من الرجال يبعدون الفتاة عن المطربة اللبنانية، من خلال دفعها بباقة من الورود، التي كان يحملها بيده، وأكملت إليسا طريقها دون أن تلتفت أو تتأسف للفتاة.

ووصلت إليسا إلى الكويت، الخميس 26 مارس، لإحياء حفلها ضمن مهرجان «هلا فبراير».

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عارف وفاهم

        يا ناس موقعنا العزيز نحن ما ناقصين فِقِّيع مرارات خليتوا كرديشيان ودينا وعِز، كمان جايبين لينا أخبار الهايفة دي، وزي ما قال الأستاذ جبرا:- هو الشعب يلاقيها من وين وللا وين؟

        الرد
      2. 2
        زول زهجان

        بالمناسبة وين مراسلة سكاي نيوز رفيدة ياسين طولنا ماكويتونا بي اخبارها واطلالاتها … فشختونا فشخ ياخ بالوهم والوهميات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *