زواج سوداناس

بالفيديو: مصرية تغني وترقص بالهندي في مطار القاهرة


ارقصي

شارك الموضوع :

نشرت صفحة MBC BOLLYWOOD على «فيس بوك» فيديو لمجموعة من الفتيات كن في مطار القاهرة في انتظار وصول الفنان الهندي، أميتاب باتشان، إلى القاهرة، لحضور مهرجان الهند على ضفاف النيل.

ويظهر بالفيديو مجموعة من الفتيات المصريات المحجبات تغنين بالهندي وترقصن كما يرقص الفنانون الهنديون في أفلامهم الاستعراضية، وسط متابعة الموجودين في صالة المطار.

وبدوره، أعرب الفنان الهندي الكبير أميتاب باتشان عن سعادته البالغة بزيارة مصر بعد غياب 24 عامًا للمشاركة في افتتاح الدورة الثالثة من المهرجان الثقافي الهندي «الهند على ضفاف النيل» حيث يشعر بانتمائه لمصر.

وقال «باتشان»، لدى وصوله إلى القاهرة، الاثنين في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، إن «مصر هي إحدى الدول التي أشعر بالانتماء لها وقد عرفت قولاً مأثوراً في مصر وهو إن شربت من ماء النيل فستعود إلى مصر مجددًا، وها أنا أعود مرة أخرى بعد زيارتي الأولى لمصر قبل حوالى 24 عاما والاستمتاع بمشاعر الحب والمودة، وأنا سعيد بكونى ضيف شرف المهرجان الذي سيضم الموسيقى المعاصرة والكلاسيكية والرقص والمسرح والأفلام».

وكان باتشان قد تخلف عن رحلة مصر للطيران رقم 969 القادمة من مومباي التي وصلت على متنها الأحد فرقة «بوليوود» الهندية العالمية، والتي قدمت عروضها في صالة الوصول في المبنى رقم 3 بمطار القاهرة في إطار خطة تنشيط السياحة تحت عنوان «الهند على ضفاف النيل».

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *