زواج سوداناس

أيلا يتعهَّد بإكمال المشروعات التنموية بمحلية حلايب



شارك الموضوع :

تعهَّد رئيس حزب المؤتمر الوطني بالبحر الأحمر محمد طاهر أيلا، والي الولاية، بتنفيذ البرنامج الانتخابي لمرشح الحزب عمر البشير للمرحلة المقبلة نحو إكمال مشروعات التنمية والبنى التحتية بمحلية حلايب، أبرزها حل مشكلة مياه الشرب بمنطقة أوسيف.

وقال أيلا، خلال تدشين حملة الحزب الانتخابية بمحليتي حلايب وجبيت المعادن، إن منطقة أوسيف سوف تشهد خلال الدورة الانتخابية المقبلة للرئيس تقديم المزيد من الخدمات، فضلاً على تقديم الخدمات في مجال الصحة والتعليم والبنى التحتية والكهرباء حتى تصل المنطقة لمستوى يرضي طموحات وأحلام مواطني المنطقة.

من جانبه، أعلن معتمد محلية حلايب أن مواطني المحلية يقفون صفاً واحداً خلف مرشح المؤتمر الوطني للرئاسة وبرنامجه، تعبيراً عن شكرهم لما تم تقديمه لهم من خدمات خلال السنوات العشر الماضية في المجالات التنموية كافة.

تأمين الانتخابات

معتمد محلية حلايب مواطني المحلية يقول إن مواطني المحلية يقفون صفاً واحداً خلف مرشح المؤتمر الوطني للرئاسة وبرنامجه الانتخابي وذلك تعبيراً عن شكرهم لما تم تقديمه لهم من خدمات خلال السنوات العشر الماضية

بدورها بحثت اللجنة العليا للانتخابات بولاية البحر الأحمر مع رئاسة شرطة الولاية عملية تأمين العملية الانتخابية. ووقفت على سير الأداء فيما يتعلق بالحملة الانتخابية وكيفية التنسيق بين الأجهزة الشرطية والأمنية الأخرى.

وقال رئيس اللجنة العليا للانتخابات بالولاية عبد القادر محمد توم، لـ “الشروق”، إن الاجتماع بحث مسائل تأمين الانتخابات، مشيراً إلى أن زيارة مدير شرطة الولاية للمفوضية تأتي في إطار التنسيق بين الطرفين لتأمين العملية الانتخابية في مرحلة الاقتراع.

وأكد توم أن الترتيبات الخاصة بالانتخابات بالولاية قد اكتملت، خاصة فيما يتعلق بوصول المواد الخاصة بتجهيز المراكز الانتخابية، التي تبلغ 422 مركز اقتراع، وأكثر من 600 لجنة.

وأضاف أن المفوضية قد شارفت كذلك على الانتهاء من تدريب الكوادر المشاركة في العملية الانتخابية، مشيراً إلى اكتمال تدريب رؤساء اللجان بالدوائر المختلفة والمحليات.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *