زواج سوداناس

بالفيديو.. الرئيس البشير يكشف الكثير والمثير.. بن لادن كان موجود في السودان..وطلب من الحكومة هذا الطلب قبل بدء عملياته الإرهابية


البشير أكد حرص الدولة ورعايتها لقضايا وهموم العاملين

شارك الموضوع :

كشف الرئيس السوداني المشير عمر حسن أحمد البشير الكثير والمثير عن زعيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن وعن مكوثه بالسودان قبل أن يرحل لتنظيم القاعدة في أفغانستان, وذلك عبر مقابلة تلفزيونية أجرتها معه فضائية دريم المصرية في وقت سابق.

حيث تحدث الرئيس الذي يستعد لخوض الانتخابات السودانية عن زعيم تنظيم القاعدة وكشف سر قد لا يعلمه الكثيرين هو أن بن لادن كان موجود بالفعل في السودان.

ولكنه دخل السودان كمستثمر ونفي البشير أن يكون السودان قد سعي لتنفيذ أي عمليات إرهابية أو قام بدعمها, وقال: بن لادن دخل السودان عن طريق شركة بن لادن الممولة من المملكة العربية السعودية.

وبعد ذلك طلب بنفسه أن نتصل بالسلطات السعودية لكي يرجع المملكة ويعيش كمواطن فيها, وكشف البشير عن أن بن لادن أراد الذهاب لأمريكا يقيم بها كمستثمر, وبالفعل قمنا بالاتصال بالسلطات السعودية والأمريكية ولكننا لم نجد القبول منهما, ولذلك قرر الخروج قاصداً أفغانستان.

وأكد فخامة الرئيس السوداني أن بن لادن قبل أن يصل أفغانستان لم يقم بآي عملية إرهابية.

وكشف البشير عن قضية هامة تتعلق بمحاولة اغتيال الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك من قبل بعض الأشخاص الذين كانوا يمكثون في السودان, وقال: هولاء أشخاص جاءوا للسودان عبر شركة بن لادن وخرجوا عن طريق أثيوبيا ونحن لا نعلم عنهم شيئاً.

 

لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *