زواج سوداناس

رئيس القضاء يمتدح دور حكومة شمال دارفور من اجل بسط الأمن والاستقرار


حيدر احمد دفع الله رئيس القضاء

شارك الموضوع :

امتدح مولانا البروفيسور حيدر احمد دفع الله رئيس القضاء الجهود التي اضطلعت بها حكومة ولجنة امن ولاية شمال دارفور من اجل بسط الأمن والاستقرار بكافة محليات الولاية .
واستعرض مولانا دفع الله في الاجتماع الذي عقده ظهر اليوم بالفاشر مع حكومة ولجنة امن شمال دارفور برئاسة عثمان محمد يوسف كبر والى الولاية بحضور قيادات المجلس التشريعي والوفد المرافق لرئيس القضاء ، استعرض الترتيبات التي ا تخذها الجهاز القضائي لترقيه وتطوير العمل القضائي وتوسيع دائرته بالولاية ، واعدا في هذا الصدد بدعم الولاية ومعالجه كافة المعوقات التي تواجه العمل القضائي .
من جهته قدم والى شمال دارفور تنويرا مفصلا لرئيس القضاء حول مجمل الأوضاع بالولاية مشيرا إلى أنها قد شهدت تطورا ملحوظ وتقدما نحو الأفضل برغم الأحداث التي شهدتها محلية مليط مؤخرا ، مبينا في ذلك الجهود والإجراءات التي قامت بها حكومة الولاية لاحتوائها ، مؤكدا في ذات الوقت حرص حكومة ولجنة امن الولاية علي تحقيق المزيد من الأمن و الاستقرار ، وتطرق كبر إلي حزمة الإجراءات التي اتخذتها حكومته لحسم كافة إشكال التفلتات الامنيه بالتعاون والتنسيق بين حكومة الولاية والاجهزه العدلية.
الى ذلك قدم كل من رئيس الجهاز القضائي بالولاية ومدير الشرطة الموحدة بالولاية وبعض معتمدي المحليات ، قدموا فى الاجتماع تقارير عن اداء اجهزتهم ومطلوبات العمل بالمحليات في المجال العدلي

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *