زواج سوداناس

رسالة عادل إمام لمنتحل شخصيته على فيسبوك: «أنت واحد فاضي



شارك الموضوع :

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، رسالة منسوبة إلى الفنان عادل إمام، يطالب فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعدم تورّطه في حرب اليمن بإرسال أبناء المصريين ليقتلوا هناك.

وكان نص رسالته: “رسالتي إلى زعيم مصر: لا تتسرع بإرسال فلذات أكباد مصر إلى اليمن.. حرب اليمن ليس لمصر فيها ناقة ولا جمل.. وتذكر يا سيادة الرئيس أن العلاقات المصرية اليمنية علاقات أزلية.. وتتسم بعمق تاريخي متميز وتراكم حضاري لا يمكن تجاهله، سيادة الرئيس دماء أبناء مصر واليمن أغلى من كل ثمن.. ومصر واليمن أشقاء عبر الزمن.. وإن مثل هذا الجرح لن ينسى عبر التاريخ، عشتم وعاشت مصر، وعاش اليمن العظيم، وعاشت أمتنا العربية”.

وفي اتصال أجرته مجلة سيدتي السعودية، أبدى إمام استغرابه من الرسالة، مؤكدًا أنه لم يقل مثل هذا الكلام على الإطلاق، ولو أراد توجيه رسالة إلى الرئيس السيسي فلن يلجأ إلى الفيسبوك، واصفًا الكلام الذي تضمنته الرسالة بأنه لا يمت إلى قناعاته بصلة، موضحًا أن ما يحدث في اليمن جرح غائر في قلبه، فهو قبل أن يكون فنان مصر فهو مواطن عربي مهموم بالوطن ككل.

وأضاف إمام: “أرجوكم كفانا لهثًا وراء الحسابات المزورة عبر موقع التواصل الاجتماعي، فهي منذ نشأتها والشائعات لا تتوقف”، وفجّر الزعيم مفاجأة أنه ليس له أي حساب على أي من مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يحب أن يكون له اسم في مثل هذا العالم الافتراضي.

وأكمل الزعيم: “على أيامنا ما كانش في فيسبوك، عشان كده الدنيا كانت هادية ومفيش إشاعات ووجع قلب، كنا مرتاحين، صدقوني الفيسبوك هذا كارثة علينا الانتباه لها جيدًا، وعدم تصديق ما ينشر عليه، فهو يورط الكثيرين في مشاكل ليست شخصية فحسب، بل كما حدث في مثل هذه الرسالة المنسوبة إليه تكاد أن تمثل أزمة سياسية”.

ووجَّه عادل إمام في نهاية حديثه برسالة إلى منتحل شخصيته عبر فيسبوك: “أنت واحد فاضي، وإذا كان هدفك الوقيعة فالجميع يعلم من هو عادل إمام، وألاعيبك لن تفيد”.

 

mbc.net

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *