زواج سوداناس

(نجومية) حسين الصادق.!


شارك الموضوع :

كتبت قبيل مدة عن الفنان الشاب حسين الصادق، وقلت بأنه يستحق ان يكون فنان الشباب للعام 2014 بلا منازع، وذلك لاسباب عديدة اوردتها آنذاك تتعلق بقرأة الفتى (العميقة) للساحة الفنية ومتطلباتها، الى جانب إختياراته الموفقة للاغنيات الخاصة، والتى ميزته عن سائر ابناء جيله وجعلته في موضع (ارفع) منهم بكثير.
توقعاتنا بمستقبل (اخضر) لحسين الصادق لم تكن من فراغ، بل كانت من متابعة لصيقة لمشوار الفتى وقياس مدى تقبل الجمهور لاغنياته الخاصة، الى جانب رصدنا للحضور الكبير في حفلاته الجماهيرية، والذى يمثل المقياس الحقيقي لنجومية اي فنان.
امس الاول، زاد حسين الصادق من قناعاتنا بأنه (الافضل) بين اقرانه من الفنانين الشباب، وذلك بعد إحتشاد جمهور ضخم للغاية بنادي الضباط خلال حفله الجماهيري، ذلك الحضور الضخم الذى اكد ان حسين الصادق اليوم لم يعد ذلك الفنان الذى (يُعرف بشقيقه)، بل صار فناناً مستقلاً وصاحب تجربة فنية مغايرة تماماً لكل التجارب المطروحة في الساحة الفنية.
اعود واكرر بأن حسين الصادق قطع الان (نصف المشوار) للوصول لعلامة النجومية الكاملة، واي (إنتكاسة) الان قد يتعرض لها ربما ستعيده من جديد وبسرعة اكبر الى مربع (فناني الصف الثاني)، ذلك المربع الذى غادره حسين منذ مدة بفضل اغنياته الخاصة المميزة، وبفضل بعض اغنيات الفنانين الكبار التى ضاعفت من قوة ظهوره في المسارح الجماهيرية ومنحته علامة اضافية في سباق حصد الجمهور.
قد يتسآل الكثيرون عن مااعنى بـ(الانتكاسة) اعلاه، ولهؤلا اقول بأن (الانتكاسة) التى اقصدها تتمثل في اختيارات حسين القادمة من الاغنيات الخاصة، ذلك الامتحان القادم والذى يعتبر اقسى بكثير من كل الامتحانات التى خضع لها الفتى، لذا يجب ان يقوم بالتركيز اكثر في اعماله القادمة وان يتحاشى اي اغنية تحوى شبهة (الهابط) و(المبتذل) من الكلمات والالحان، الى جانب ضرورة ان يتحلى بالوعي الكاف، ويدرك حساسية الموقع الذى يجلس عليه الان في صدارة الفنانين الشباب.
جدعة:
ماميز حسين الصادق عن الآخرين هو إحترامه لجمهوره وانتاجه لاغنيات خاصة ذات مضامين ومعاني، الى جانب (بساطته) في التعامل مع الآخرين وتقبله للنقد بصدر رحب، الى جانب انضباطه على المستوى الفني، وإهتمامه الشديد بفرقته الموسيقية وتطويرها، تلك العناصر التى اسهمت في دفع حسين للأمام بينما بقى اقرانه ومن سبقوه في دهشة لما يحدث من حولهم.
شربكة أخيرة:
لامني الكثيرون عندما قلت قبيل مدة بأن حسين الصادق هو فنان الشباب الاول حالياً، وهاهي الايام تثبت لهم ذلك بالدلائل وبالبراهين صحة ماقلناه…و…(لنا عودة).

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        د. الشريف

        فعلا حسين الصادق هو االأفضل بين شباب الجيل الحالى .. اعتقد انه سيخلف محمود عبدالعزيز فى النجومية اذا استمر بنفس التألق والتجويد .. الجزار وحسين الصادق فقط هم من يستحقون لقب فنان بين كل جوقة الشباب الموجودين فى الساحة حاليا !!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *