زواج سوداناس

النائب الأول يوجه وزارة المالية بتوفير مطلوبات عمل الفرق الفنية لاستخراج الجواز الالكتروني للسودانيين بالخارج



شارك الموضوع :

وجه الفريق أول ركن بكرى حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية وزارة المالية بتوفير مطلوبات عمل الفرق الفنية لاستخراج الجواز المقروء إلكترونيا للسودانيين العاملين بالخارج ومعالجة الجوانب الفنية والإدارية التي تقلل من استخراج الجوازات الإلكترونية بالصورة المطلوبة.
جاء ذلك لدى ترؤسه اليوم بالأمانة العامة لمجلس الوزراء الاجتماع الخاص الذي ضم وزارات مجلس الوزراء، الخارجية ، الداخلية والمالية والخاص باستخراج الجواز الإلكتروني.
وأوضح الأستاذ حاج ماجد سوار الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون العاملين بالخارج أن الاجتماع إستمع إلى تقارير حول تنفيذ القرار الذي أصدره النائب الأول في مؤتمر المغتربين السادس والقاضي باستخراج مليون جواز سفر إلكتروني للسودانيين بالخارج في مهاجرهم المختلفة ، مضيفا أن الاجتماع اطلع على إحصائيات حول وجود السودانيين بالخارج وما تم استخراجه من جوازات حتى الآن والتي بلغت حوالي المائة ألف جواز إلكتروني، مشيرا إلى ان العمل يجري في (7) محطات رئيسية وسيتم إضافة (9) محطات أخرى لتفرغ الأجهزة الفنية من عملها لاستخراج الجواز المقروء إلكترونيا في نوفمبر المقبل.
و أوضح حاج ماجد أن الاجتماع وجه وزارة الخارجية بمتابعة الحصول على التأشيرات للوفود التي ستتجه لبعض المحطات الخارجية في مقبل الأيام القادمة فضلا عن التوسع في الوحدات المنتجة للجواز الإلكتروني داخل البلاد.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سعيد الخولى

        للاسف الشديد استخراج الرقم الوطنى يحتاج لاكثر من شهرين
        واسفاه ويعدها لا ندرى كم من الوقت لاستخراج الجواز / جدة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *