زواج سوداناس

صورة: رجل ينتقل لبلدة جديدة ويكتشف شبيهاً طبق الأصل له



شارك الموضوع :

انتقل مسن بريطاني إلى بلدة جديدة، ليفاجأ بأن الجميع في البلدة يلقون عليه التحية وكأنهم على معرفة به منذ سنوات طويلة، ليكتشف فيما بعد أنه نسخة طبق الأصل عن مدير مدرسة متقاعد يعيش في البلدة وتجمعه علاقة طيبة مع جميع القاطنين فيها.

وكان الكاهن المتقاعد نيل ريتشاردسون (68 عاماً) انتقل إلى بلدة برينتري بمدينة إيسكس قبل حوالي 18 شهراً، ولاحظ أن الجميع في القرية يلقون عليه التحية بطريقة ودية توحي بأنهم يعرفونه منذ زمن طويل.

وأثار هذا التصرف من سكان البلدة حيرة السيد ريتشاردسون، إلى أن اكتشف بأنهم كانوا يعتقدون بأنه مدير المدرسة المتقاعد جون جيمسون (74 عاماً) نظراً للتشابه الكبير بينهما، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

اللقاء
ولم يلتق الشبيهان على أرض الواقع سوى قبل عدة أيام، وبمجرد لقائهما أدرك كل منهما السبب الذي يجعل الآخرين يخلطون بينهما، فبالكاد يمكن تمييز أحدهما عن الآخر، وعندما يجلسان متقابلين يبدوان وكأن أحدهما ينظر إلى نفسه في المرآة من شدة التطابق بينهما.

واكتشف الرجلان بأنهما يتشاركان العديد من القواسم المشتركة بينهما، فكلاهما جد لأربعة أحفاد، ودرسا في نفس الكلية وعملا كمعلمين واعتادا على الغناء في الجوقة الموسيقة في الكنيسة، بالإضافة إلى حبهما لكتابة الشعر والتمثيل المسرحي، ويعيشان على بعد 150 متراً فقط عن بعضها.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *