زواج سوداناس

تشابي يكشف سبب انتقاله إلى بايرن ميونيخ



شارك الموضوع :

أقرّ النجم الإسباني تشابي ألونسو بأن المدرب الكاتالوني جوسيب غوارديولا كان أحد أهم أسباب انتقاله من ريال مدريد إلى بايرن ميونيخ الألماني.
وأوضح تشابي في مقابلة لمجلة “فيفا ذا ويكلي”: “بعد الفوز بدوري الأبطال العاشرة مع الريال فكّرت في خوض تجربة جديدة ومختلفة، وصلت الى أقصى طموح ممكن، إنتقلت لأحد أقوى ثلاثة دوريات في أوروبا، أشكر الريال لأنه سمح لي بالرحيل رغم استمرار عقدي لـ2016″.
ويبحث ألونسو عن مجد لم يحققه سوى الهولندي كلارنس سيدورف بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع ثلاث فرق مختلفة (أياكس وميلان وريال مدريد)، حيث سبق أن توج بها مع ليفربول الإنكليزي والريال ويبحث عنها الآن مع الفريق البافاري.
وأضاف اللاعب الباسكي: “دوافعي للإنتقال لبايرن كانت عديدة، من أهمها غوارديولا، فهمت كيف حصد بيب كل تلك الألقاب خلال فترة قصيرة، أحب أن أتعلم المزيد عن كرة القدم من خلال التعامل معه، لا يفرض علينا أسلوباً، وإنما يقنعنا به”.
وعن التأقلم السريع في “البوندسليغا”، تحدث “حالفني التوفيق، منذ اليوم الأول شعرت بالسعادة، لاحظت ثقة زملائي بي، كان شعوراً رائعاً”.
كما امتدح المستوى المرتفع للدوري الألماني، وامتلاء الملاعب في معظم المباريات، وشكر مواطنه راوول غونزاليس، مشيراً الى أنه فتح الباب لانضمام اللاعبين الإسبان للبطولة بفضل تألقه مع شالكه.

القدس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *