زواج سوداناس

اجازة خطة العمل الصيفي لطلاب ولاية الخرطوم


إحتجاج من أولياء أمور الطلاب على زيادة رسوم المدارس الخاصة

شارك الموضوع :

أجازت اللجنة العليا للعمل الصيفي للطلاب في اجتماعها يوم الإثنين برئاسة والي الخرطوم د. عبدالرحمن الخضر بحضور وزراء ومعتمدي الولاية تقرير آداء الاتحاد العام لطلاب ولاية الخرطوم للعام 2014م وخطة العمل الصيفي للعام 2015م .

والي الخرطوم اكد ان كل اجهزة الولاية شريكة في خطة العمل الصيفي واستيعابها في برامجها وخططها الجارية مؤكد ان قضايا الطلاب الاكاديمية وتشغيل الطلاب عبر مشروع الطالب المنتج والاهتمام بالطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة تاتي على رأس الاولويات كما دعا الوالي كل رؤساء لجان العمل الصيفي ان تكمل اعداد برامجها خلال اسبوعين متضمنة محاور رئيسية للمشاركة في تحسين البيئة المدرسية مع تكفل الولاية بالقضايا الاساسية المتعلقة بالتعليم باكمال النقص في المعلمين والكتاب المدرسي والاجلاس مشيراً الى ان المحور الثاني يتعلق باسهام الطلاب في المشروع المطروح من الولاية لتحسين وتطوير عمليات النظافة بالولاية والاستمرار في مشروع التشجير .

هذا وكان الاجتماع قد تداول حول الآداء وخطة العمل الصيفي التى قدمها رئيس الاتحاد المهندس مصعب محمد عثمان متضمنة المناشط الثقافية والخرطوم عاصمة نظيفة والمناشط السياسية والدعوية والرياضية ومشروع تهيئة البيئة التعليمية والطالب المنتج والتغطية الصحية الشاملة وتوفير المستلزمات المدرسية والمراكز الخدمية للطلاب والترحيل والتدريب ورعاية وتكريم المتفوقين والمبدعين .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *