زواج سوداناس

هاني رمزي: الضحك والكوميديا هما علاج المصريين



شارك الموضوع :

اعتبر الفنان المصري هاني رمزي أن الضحك والكوميديا هما العلاج لحالة الاكتئاب التي يعيشها المصريون منذ سنوات، مشيراً الى أنه يعتزم تقديم المزيد من الأعمال الكوميدية البعيدة عن السياسة لإدخال البهجة والسرور الى قلوب المصريين.

وأضاف رمزي إن سيكولوجية الضحك تغيرت كثيراً، ومن الصعب حالياً إضحاك الناس فمثلا الكوميديا التي كان يقدمها النجوم الراحلون مثل إسماعيل ياسين وفؤاد المهندس تختلف عن الكوميديا التي قدمتها الأجيال التالية لهم من الكوميديانات، وهو الأمر نفسه حالياً، خاصة أن الظروف التي نعيشها في السنوات الأخيرة لم تخلو فيها من أزمات وصراعات.

وأوضح أن الفن والسياحة جزء واحد لا يتجزء، ولن يتعافى أحدهما إلا إذا تعافى الآخر، وأن تجارب الدول المجاورة في مجال التنشيط السياحى اعتمدت بصورة كبيرة على الفن بكافة صوره من فن تشكيلى ودراما وحفلات غنائية وغيرها، وأعرب هانى عن حزنه الشديد لما شاهده أثناء زيارته الأخيرة لمدينة الأقصر وقال: إنه فوجئ ببائعى غزل البنات وحمص الشام وأصحاب الحناطير يغتالون آثارنا ويسيئون إلى تاريخنا، ويحتلون المعابد الأثرية ويتركون مخلفاتهم في كل مكان.

وكان هاني رمزي قد تم تكريمه مؤخراً ضمن حملة “نورت مصر” بالإسكندرية تقديراً لدوره في دعم السياحة بأعماله السينمائية والتليفزيونية.

لندن – القدس العربي:

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *