زواج سوداناس

عقوبة مالية لمن يقترب من جورج كلوني وعلم الدين



شارك الموضوع :

أثناء إقامته وزوجته في فيلا على بحيرة “كومو” بمدينة ميلانو الإيطالية، وبمساعدة رئيس بلدية المدينة، أعلن “جورج كلوني” من خلال لافتة كبيرة تم تعليقها على العامود المجاور للفيلا، عن غرامة 600 دولار (2.250 ريال سعودي) لمن يجرؤ على الاقتراب من فيلته.
وطبقًا لموقع “ميل أونلاين” فقد اعتاد بطل ER البالغ من العمر 53 عامًا أن يقضي فصلي الربيع والصيف مع أصدقائه في إحدى فيلتيه “أولياندرا” Oleandra أو “مارغيريتا” Margherita واللتين تقعان على بحيرة “كومو”، لكن يبدو أن هذين الفصلين سيصبحان مختلفين عن غيرهما في السابق، وذلك بعدما أصبح لديه زوجة وهي المحامية الدولية الإنكليزية ذات الأصول اللبنانية “أمل علم الدين”. لذا فحرصًا منه على المزيد من الخصوصية له ولزوجته، علق “كلوني” هذه اللافتة محذرًا من يحاول التطفل على حياتهما بدفع مثل هذه الغرامة.
ومن خلال الصور التي تم نشرها على الموقع، يتضح أن اللافتة التحذيرية قد كتبت باللغة الإيطالية، وانتهت بتوقيع “روبرتو بوتزي” رئيس بلدية المدينة.
وعن الجانب العملي في حياتهما، فقد بدأ “كلوني” تصوير فيلمه الجديد Money Monster والذي سيقوم ببطولته وستخرجه “جودي فوستر” بطلة “صمت الحملان” The Silence of the Lambs، وستشارك “كلوني” البطولة النجمة الأمريكية “جوليا روبرتس”، بينما تصب “أمل” كل تركيزها على التدريس في كلية الحقوق بـ”جامعة كولولمبيا”.

 

مجلة الرجل ,,,,,,,

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *