زواج سوداناس

دبي تقبض على طليق فنانة مصرية شهيرة بتهمة الاحتيال وزواج 9 نساء



شارك الموضوع :

ألقي القبض من قبل أفراد شرطة دبي على طليق الفنانة المصرية رانيا يوسف الشهير بكريم الشبراوي بتهم عديدة منها الاحتيال على نساء وسرقة ممتلكاتهم الشخصية.

وبحسب جريدة البيان الإماراتية ونقلا عن مصدر أمني في شرطة دبي فإن الشرطة الإماراتية ألقت القبض الأسبوع الماضي على كريم، “بعدما تمكن من سرقة مجوهرات وبطاقات ائتمان ودفاتر شيكات بقيمة تعدت 2 مليون درهم من زوجته “ر. ر. ش” التي تقطن في شقتها في برج برنسيس في دبي”.

وكان ألقي القبض على المتهم قبل البلاغ بأيام معدودة، بحسب مصدر الصحيفة، وأنه موقوف على ذمة قضية أخرى “هتك عرض بالرضا”، وأن المعلومات الأولية أكدت أنه تزوج 9 سيدات، وأنه يستغل وسامته في الاحتيال على النساء وإيهامهم بمروره بأزمة مالية واقتراض مبالغ منهن.

من جهته، قال محامي المجني عليها ياسر عبد الحليم إن نص وثيقة الإتهام يؤكد أن مركز شرطة البرشا تلقى بتاريخ 15 مارس بلاغا من رانيا رفعت أحمد محمود شلتوت، مصرية الجنسية، يفيد بسرقة شقتها في بناية برنسيس بدبي، وبانتقال فرق التحريات إلى موقع البلاغ وتم تحرير محضر بالواقعة واتهمت زوجها كريم الشبرواي طليق فنانة مصرية معروفة، بسرقة محتويات شقتها خلال سفرها إلى مصر في 13 يناير الماضي.

المحامي عبد الحليم أشار إلى أنه تمت مخاطبة الإنتربول المصري لإعداد مذكرة للمطالبة بتسليم طليق الفنانة رانيا يوسف لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده بعد إلقاء القبض عليه.

(mbc.net)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *