زواج سوداناس

خبر حزين لريال مدريد قد يؤثر على مسيرة الفريق في الأمتار الأخيرة من الليجا


أنشيلوتي: لن أنسى أن الريال كان خلف برشلونة بست نقاط !

شارك الموضوع :

يعاني كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الأسباني من حيرة كبيرة في الاختيار بين جاريث بيل وايسكو للدفع بأحدهما في مباراة فريقه المرتقبة غدا الأربعاء أمام رايو فايكانو في الدوري الأسباني، حيث أن اللاعب الويلزي يعاني من كدمة بالقدم قد تمثل عائقا أمام مشاركته في اللقاء.

وتسببت عودة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز يوم الأحد الماضي إلى صفوف الريال في وقوع الإدارة الفنية للفريق الملكي في حيرة حول اختيار التشكيلة الأساسية لمباراة الغد، إلا أن الإصابة الجديدة لجاريث بيل قد تيسر الأمر قليلا بالنسبة لأنشيلوتي.

وقال المدرب الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش لقاء الأربعاء: “نعاني من مشكلة مع بيل .. لقد تعرض لكدمة في القدم اليسرى”.

وشدد أنشيلوتي على أن المنافسة موجودة بين جميع لاعبي الفريق ولا تقتصر على أسماء بعينها: “ليست منافسة بين اسكو وخاميس .. إنها منافسة بين جميع اللاعبين داخل فريق جيد .. جميع اللاعبين يتمتعون بحالة مثالية .. خاميس يؤدي بشكل جيد في عامه الأول وكذلك ايسكو، إنه لاعب كبير وأدى بشكل رائع في المباريات الماضية .. من حسن الطالع أن أحظى بهذين اللاعبين .. إنها مشكلة ممتعة”.

وكان أنشيلوتي قد صرح قبل عدة أسابيع بأن اسكو لاعب لا يمكن أن يكون محل نقاش ولكن الآن تراجع بعض الخطوات إلى الخلف ووصفه باللاعب الكبير.

وأضاف أنشيلوتي: “أثق بأن لدي الفريق الأفضل في العالم وأثق بأن كل شيء سيسير على ما يرام منذ الآن وحتى نهاية الموسم”.

وأعلن أنشيلوتي أنه سيجري بعض التغييرات في تشكيل الريال خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري.

وتابع قائلا: “نخوض مباراة كل ثلاثة أيام .. الإحلال والتبديل سيكون أمرا لا غنى عنه حتى مطلع (أيار) مايو المقبل .. سيتعين على أحدهم أن يخلد إلى الراحة”.

وأكد المدرب المخضرم أن كاسياس سيكون هو الحارس الأساسي للفريق المدريدي في مباراة الغد، فيما سيحل الكوستاريكي كيلور نافاس بديلا له في مركز حراسة المرمى يوم السبت المقبل أمام ايبار.

وأشار أنشيلوتي إلى أنه لا يوجد لاعب بعيد عن التغييرات داخل صفوف فريقه: “لا يوجد لاعب مهم وآخر أقل أهمية .. خاميس يؤدي بشكل جيد للغاية وكذلك اسكو .. الجميع يشعر بالسعادة معه والجماهير أيضا .. الاختيار بين لاعبين يتمتعون بهذا القدر من الكفاءة الفنية أمر صعب للغاية، كما أنهما يستطيعان شغل العديد من المراكز داخل الملعب”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الأسباني بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر، ويسعى خلال الفترة المقبلة إلى الحفاظ على حظوظه في الفوز بلقب المسابقة.

وعن هذا الأمر تحدث أنشيلوتي قائلا: “أعرف ما يجب علينا فعله وهو الفوز بجميع المباريات المتبقية ولكن جزء من النجاح يملكه برشلونة بيده”.

ويجد ريال مدريد نفسه مضطرا لتحقيق الفوز في مباراته أمام رايو فايكانو حتى يبقي الصراع على لقب “الليجا” مشتعلا، إلا أن أنشيلوتي أبرز صعوبة منافس فريقه في لقاء الأربعاء.

وتابع: “علينا أن نعرف أنها ستكون مباراة معقدة .. إنه يملكون تصورا واضحا عن طريقة اللعب وتنظيم جيد .. من المهم أن نعي هذا وأن نعرف أن المباراة ستكون معقدة .. رايو سيكون معقدا لأنه يعرف كيف يستحوذ على الكرة”.

mbc.net

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *